إعلان

نبيل فهمي يلتقي برئيس وزراء لبنان

09:50 ص السبت 22 مارس 2014

نبيل فهمي يلتقي برئيس وزراء لبنان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت- (أ ش أ):

التقي وزير الخارجية نبيل فهمي برئيس الوزراء اللبناني تمام سلام، في إطار نشاطه المكثف في العاصمة اللبنانية بيروت.

وصرح المتحدث الرسمي باسم الخارجية السفير بدر عبد العاطي بأن الوزير فهمي قدم التهنئة لسلام في ضوء أن حكومته حظيت علي ثقة مجلس النواب متمنياً له التوفيق في أداء المهام المنوطة بها علي الوجه الأكمل. كما نقل ''فهمي'' لسلام تهنئة وتحيات كل من رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور ورئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب.

أضاف المتحدث أنه تم التطرق خلال اللقاء إلي الملفات الاقليمية الهامة وعلي رأسها الوضع الخطير في سوريا، حيث شدد ''فهمي'' علي ضرورة التوصل إلي حل سياسي يحفظ كيان ووحدة الدولة السورية، وعرض في هذا السياق رئيس الوزراء اللبناني أزمة تزايد أعداد النازحين السوريين في الأراضي اللبنانية من جراء اشتداد وطأة الصراع، كما تحدث سلام عن رؤيته للوضع في لبنان، والأولويات التي ستتعامل معها حكومته وعلي رأسها ملف إجراء الانتخابات الرئاسية.

وذكر المتحدث أن ''فهمي'' أكد أن مصر لديها سياسة واضحة تهدف إلي دعم لبنان، ومد يد العون له في كل المجالات التي يحتاج فيها إلي مساعدة.

كما قدم ''فهمي'' عرضاً لتطورات الوضع في مصر وما تم انجازه في خارطة الطريق، وأعرب رئيس الوزراء اللبناني عن تمنياته الطيبة للشعب المصري، متمنياً عودتها في القريب العاجل لممارسة دورها الريادي والقيادي في المنطقة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان