إعلان

فتح باب التسجيل للجمعية العمومية بنقابة الصحفيين

10:33 ص الجمعة 21 مارس 2014

فتح باب التسجيل للجمعية العمومية بنقابة الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة :

بدأ منذ قليل، فتح باب التسجيل لبدء فعاليات الاجتماع الثاني للجمعية العمومية العادية للصحفيين، و التي دعا لها مجلس النقابة، ووجه الدعوة لجموع الصحفيين للمشاركة في الاجتماع الثاني لها بعد فشل الاجتماع الأول لها فى 7مارس لعدم إكتمال النصاب القانوني، والذي لم يتخطى عدد الحضور فيه عن 38 صحفياً .

ويأتي ذلك إعمالا بنص المادة 32 من قانون نقابة الصحفيين رقم 76 لسنة 1970 الذي ينص على تأجيل انعقاد العمومية العادية لمدة أسبوعين لعدم اكتمال النصاب القانوني اللازم لانعقادها بحضور 50% +1من أعضاء الجمعية العمومية التي يبلغ عدد أعضائها المجددين لاشتراكاتهم ما يقرب عن 6900 صحفي.

ويبدأ التسجيل فى الساعة العاشرة صباح اليوم الجمعة، وحتى الثانية عشرة، ويعتبر الانعقاد الثاني للجمعية صحيحًا فى حالة حضور 25% +1 من أعضاء الجمعية العمومية المقيدين بجداول المشتغلين بالنقابة.

ويأتي انعقاد الجمعية العمومية للتصديق علي جدول الأعمال الذى يتضمن: ''التصديق على محضر الجمعية العمومية مارس 2013م ، والتصديق على تقرير مجلس النقابة عن عام 2013 ، واعتماد الحساب الختامي للسنة المنتهية في 31/12/2013م، وإقرار مشروع الميزانية التقديرية لسنة 2014 ''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان