إعلان

مصراوي سوشيال: إعلان شفيق عدم ترشحه للانتخابات.. ولحظات اقتحام وكر الإرهاب في القليوبية

08:20 م الخميس 20 مارس 2014

مصراوي سوشيال: إعلان شفيق عدم ترشحه للانتخابات.. و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي :

اهتم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في العالم والوطن العربي بعدة قضايا كان أبرزها إعلان الفريق أحمد شفيق عدم ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة ودعمه للمشير عبد الفتاح السيسي.. ولحظات اقتحام أوكار الإرهاب في القليوبية.

أحمد شفيق: لن أترشح في الانتخابات الرئاسية.. وأدعم السيسي

العنوان

أعلن الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، عدم ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أنه سيدعم المشير عبد الفتاح السيسي، حال ترشحه للانتخابات الرئاسية.
وقد علق # مظهر طه

العنوان

وقال شفيق، عبر حسابه موقع ''تويتر''، اليوم الخميس، ''أؤكد أنني لست مرشحا للانتخابات، ويعرف كل المصريين أنني لا الجأ لمثل هذه التصرفات، ولا أتراجع عن مواقفي المعلنة''.
وسخر #عبد الوهاب المنسي

العنوان


وعلقت # Rabab abdurahman
'' طيب ايه الكلام اللي ، علي اي حال ارتشحت ولا مترشحتش مش حتفرق يا المعلم هو اللي هيفوز''
وأشاد # Mohamed helmy

العنوان

وأوضح المرشح الرئاسي السابق، أنني ''توقعت في بيان سابق أن مناخ الانتخابات الرئاسية سوف يشهد مزيداً من التصرفات الصغيرة واللا أخلاقية، بهدف بث الفرقة واثارة الفتنة بين المصريين''، مشيراً إلى أن ''التمادي في استخدام اسمي وصوري هو تصرفات إخوانية تهدف إلى شق الصف. لقد كررت من قبل أنني سأدعم المشير عبدالفتاح السيسي حين يعلن ترشحه للرئاسة''.
وعلق walid Rashed# ساخراً

العنوان

وأضافت #rana mando قائلة

العنوان

تفاصيل 12 ساعة من الرعب لضبط ''خلية إرهابية'' بالقليوبية

العنوان

تقرير: عاطف سعيد:

سرد أهالي قرية عرب شركس، بمحافظة القليوبية تفاصيل 12ساعة مرت عليهم وكأن عقارب الساعة قد توقفت من شدة الفزع والرعب التي عاشوها خلال قيام قوات الأمن والصاعقة بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، بالقبض على ما وصفوه أحد أخطر العناصر الإرهابية التابعة لأنصار بيت المقدس، والتي قتل خلالها ضابطين بالقوات المسلحة، وأصيب ضابط شرطة، ومقتل 6 من العناصر التي وصفها بالإرهابية، والقبض على 7 منهم.

وقد علق #GOhosny

العنوان

في سرية تامة تحركت قوات الأمن والصاعقة بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية في الساعة الخامسة من فجر الأربعاء لاقتحام المخزن، وأثناء اقتحام القوات لمكان اختباء المتهمين قاموا بفتح النيران على القوات ومحاولة تفجير المكان بواسطة أحزمة ناسفة ولكن تم التعامل معهم، وأسفرت المواجهات عن إصابة الرائد محمود عبد الهادي، من قوات العمليات الخاصة بالأمن المركزي، وتم تصفية (6) من ''الخلية الإرهابية'' وضبط (7) منهم، وتمكن خبراء المفرقعات من إبطال مفعول الأحزمة الناسفة والمتفجرات.

ودعا @akram hegazy
العنوان واضاف# Ibrahim Mohamed قائلا :

العنوان

وبتمشيط المكان عُثر على، (25) برميل لمادة الـ''تي إن تي'' و(3) بنادق آلية و''طبنجة'' 9 مم، و (4) أحزمة ناسفة، و(5) عبوات ناسفة كانت مُعدة للتفجير وكميات كبيرة من الذخيرة الحية، كما عُثر على (5) براميل ممتلئة بمادة الـ''سي 4'' شديدة الانفجار، و2 برميل'' بداخلهما مادة'' تي إن تي''، و(1) براميل تحوي مادة نترات الأمونيا، و (2) عبوة اسطوانية كبيرة الحجم مملوءة بمادة '' تي إن تي'' موصلة بمفجر ومُعدة للتفجير، ومجموعة كبيرة من الماسكات والهواتف المحمولة مُجهزة بدوائر تفجير، كما تم العثور على السيارة التي شاركت في تفجير مديرية أمن القاهرة ومقتل جنود كمين مسطرد.

العنوان

لمزيد من التفاصيل أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان