إعلان

تعرف على أهم الأخبار متوقعة ليوم الخميس 20 مارس 2014

07:41 ص الخميس 20 مارس 2014

تعرف على أهم الأخبار متوقعة ليوم الخميس 20 مارس 20

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

الإسكندرية: تحتضن عروس البحر المتوسط (الإسكندرية) فعاليات مهرجان ''حكايات فن في الممر'' والذي يشارك فيه نخبة من كبار الفنانين والمتخصصين مع الجمهور والموهوبين، وتقام فعاليات المهرجان بجوار مركز الحرية للإبداع بوسط الإسكندرية وتتضمن مجموعة من الورش الفنية تشمل الجرافيك والكاريكاتير والإكسسوارات والأشغال اليدوية، كما يقدم فنانو الإسكندرية مجموعة من الفقرات الفنية والغنائية التي تطرب جمهور الإسكندرية ورواد فن في الممر.

سوهاج: يتوجه وكيل الأزهر الشريف الشيخ عباس شومان إلى محافظة سوهاج لزيارة معهد ''نزلة القاضي'' الابتدائي الأزهري الذي أصيب عدد من طالباته بالتسمم إثر تناولهن وجبة غذائية فاسدة، للاطمئنان على الطالبات ومقابلة المسئولين للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لكشف الحقيقة ومحاسبة المتسبب إن وجد تقصير.

الإسكندرية : تقيم كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، حفل الوفاء والتفوق ، تحت رعاية الدكتور أسامة إبراهيم رئيس الجامعة لتكريم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية الذين بلغوا السن القانونية للمعاش تقديرا لما بذلوه من جهد وعطاء للنهوض بالكلية ، وأوائل الطلاب بمختلف الفرق الدراسية وتكريم الدكتور مصطفى أمين يوسف الأستاذ المساعد بقسم هندسة الحاسب والنظم الحاصل على جائزة الكوميسا للإبداع لعام 2013 عن مشروع بحثى عن تحديد خرائط المباني بطريقة أوتوماتيكية.

دمنهور: تقيم دار أوبرا دمنهور، حفلا فنيا للاحتفال بذكرى ميلاد موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وعيد الأم، بمشاركة الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو سليم سحاب.

فيينا: يلتقي القائم بأعمال وزير خارجية أوكرانيا أندري ديشختسيا مع أعضاء المجلس الدائم لمنظمة الأمن والتعاون الأوروبي في فيينا لبحث تطورات الأزمة في أوكرانيا، حيث سيتم مناقشة كيفية تفعيل دور منظمة الأمن والتعاون الأوروبي في كييف وتطوير دورها كي تساعد في التغلب على الأزمة الحالية في أوكرانيا.

بيروت: يصوت مجلس النواب اللبناني برئاسة نبيه بري في جلسة اليوم على منح الثقة للحكومة اللبنانية الجديدة التي يترأسها تمام سلام.

باريس: تفتتح أعمال الدورة 39 للصالون الدولي السياحي السنوي بباريس في أرض المعارض الكبرى في ''بورت دو فرساي'' ولمدة أربعة أيام. ويشارك فيه المكتب السياحي المصري بفرنسا برئاسة المستشارة ناهد رزق، بجناح كبير.

الرباط: تبدأ فعاليات بطولة شمال إفريقيا بمدينة الرباط التي يشارك فيها منتخبات: مصر، ليبيا، تونس، الجزائر، المغرب. حيث طارت إلى هناك بعثة منتخب ''مصر 98'' لكرة القدم، وذلك في إطار الاستعداد لبطولة إفريقيا التي تقام يناير القادم في النيجر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان