إعلان

وزير الاسكان: تكليفي بالوزارة ''تجنيد''.. وسنعمل لمدة 15 ساعة يوميا

10:30 ص الأحد 02 مارس 2014

وزير الاسكان: تكليفي بالوزارة ''تجنيد''.. وسنعمل ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام الجوهري:
قال وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي إن لديه ثقة في امكانات الوزارة إذا تم العمل كفريق عمل واحد، وليس في جزر منعزلة، مشيرا إلى أن كل مسئول لو نظر إلى نفسه فقط ومصالحه، فلن تنصلح أحوال البلاد.

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي خلال اجتماعه أمس السبت الذي استغرق نحو 3 ساعات، مع مسئولى الوزارة بعد أداء اليمين الدستوري انه لم يتشرف بأداء الخدمة العسكرية، لأننى وحيد أسرته، ولكنه يعتبر فترة توليه لمسئولية ومهمة وزارة الإسكان ''تجنيد'' بالنسبة له، وأنه سيسعى إلى خدمة مصر في هذه الفترة.

وأشار إلي أنه أتخذ قراراه بأن يكون مقاتلا في وزارة الحرب التي أعلن عنها رئيس الوزراء، ويترك منصبه الدولي الذي كان يتولاه، بدلا من الاكتفاء بـ''مصمصة الشفاه'' مثل الكثيرين.

ووجه الوزير كلامه للمسئولين داخل وزارة الاسكان أنه لن يقبل بأي تقاعس، وأي تقاعس سيكون له مردوده الفوري، فسيكون هناك حسم وحزم، وأنهم جميعا مسئولون أمام الله وأمام الوطن عن تحقيق آمال وطموحات المواطنين.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن رئيس الوزراء قال هذه ''وزارة حرب''، والمطلوب من جميعا أن نعمل من اليوم، وقد كلفنا بالعمل 15 ساعة يوميا، وأن ينسى الجميع حياته الاجتماعية فى هذه الفترة الدقيقة من عمر الوطن، وبالتالى علينا أن ننسى أنفسنا حتى نضع الوطن على الطريق الصحيح.

وشدد وزير الإسكان أن الهدف في هذه المرحلة هو صيانة كرامة المواطن المصري، وحصوله على الخدمات المطلوبة، سواء في كوب ماء نظيف، أو في خدمة الصرف الصحي، أو في وحدة سكنية تؤويه، أو شارع ورصيف ومنطقة خضراء في المدن الجديدة.

وأضاف أن من لا يقدر على تحمل المسئولية عليه أن يعلن ذلك من اليوم، فالمهمة لا تحتمل أي تقاعس، أو تخاذل، حتى يمر الوطن من هذا المنعطف الخطير.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان