إعلان

محلب يناقش مشكلات السياحة مع ممثلي الشركات بحضور زعزوع

10:21 م الأربعاء 19 مارس 2014

محلب يناقش مشكلات السياحة مع ممثلي الشركات بحضور ز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

استقبل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، الأربعاء، عددًا من ممثلي كبرى الشركات السياحية المصرية ورئيس وأعضاء اتحاد الغرف السياحية بحضور هشام زعزوع، وزير السياحة.

وخـلال الاجتماع استعـرض وزير السياحة الجهود التي تقوم بها الوزارة للتعامل مع تداعيات الأحداث الإرهابية التي وقعت مؤخرًا والتي كان لها تأثير سلبي على معدلات السياحة في شرم الشيخ.

أشار وزير السياحة إلى محاور خطة العمل التي تعتمد على تنويع الحركة السياحية من خلال استهداف المنطقة العربية والآسيوية وكذا السائحين الهنود في إطار مبادرة المليون سائح هندي إلى مصر، وكذا السياحة الروسية.

قال إن هناك مقترح يجرى العمل على تنفيذه بإنشاء صندوق لتمويل المشروعات السياحية برؤوس أموال عربية وأجنبية، بحيث يبدأ رأس مال الصندوق بمبلغ مليار دولار.

وفي هذا السياق، وجه زعزوع الشكر لرئيس الوزراء على استجابته السريعة بمقابلة ممثلي قطاع السياحة لحل مشكلاتهم، مشيدًا أيضًا بالدور الذي يقوم به الجهاز المصرفي في مساندة هذا القطاع من خلال جدولة الديون وتقديم تسهيلات ائتمانية.

وفي سياق موازً، تحدث ممثلو شركات السياحة والغرف السياحية عن بعض المشكلات والمعوقات الإدارية والبيروقراطية التي يواجهونها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان