إعلان

فؤاد علام: جماعة الإخوان فاشلة في تحقيق أي حشد شعبي على أرض الواقع

09:59 م الأربعاء 19 مارس 2014

فؤاد علام: جماعة الإخوان فاشلة في تحقيق أي حشد شعب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال اللواء فؤاد علام وكيل جهاز مباحث أمن الدولة الأسبق إن العمليات الاستباقية للأمن من خلال مداهمة الأوكار الإجرامية أضعفت الإرهابيين ، مشيراً إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية فقدت قدرتها على الحشد، مطالباً وسائل الإعلام بتجاهل دعواتهم التي يطلقونها من حين لآخر والتي تتضمن تنظيم مسيرات وشغب أمام مؤسسات الدولة.

وأضاف علام ، خلال حواره لبرنامج ''الحدث المصري'' المُذاع عبر شاشة ''العربية الحدث''، مساء الأربعاء ، أن أعمال العنف والإرهاب هي الورقة الأخيرة التي يستخدمها الإخوان لأجل الضغط على الحكومة والجلوس معها على مائدة الاجتماعات للتفاوض وهو ما لن يحدث ، مشدداً على أن مصر ستنفذ خارطة الطريق بالرغم من العمليات الإرهابية وستمضي في إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية بنجاح.

وأشاد علام بالعملية الأمنية الموسعة التى نفذتها عناصر مشتركة من القوات المسلحة ووزارة الداخلية والتى استهدفت أحد أخطر الأوكار الإرهابية بمحافظة القليوبية، موضحاً أن نجاح هذه العمليات ضد الارهابيين تعتمد على حجم المعلومات التى يقدمها جهاز أمن الدولة وغيره من مصادر المعلومات .

وأشار علام إلى أن الدولة لا تفكر إلا في المحور الأمني فقط وهو لا يحقق نتائج في مواجهة الإرهاب ، قائلا : ''إذا أردنا مواجهة الإرهاب يجب أن نضع في حسباننا أنه يوجد تنظيمات سرية لابد من اكتشافها واختراقها وتوجيه ضربات أمنية لها قبل أن تسرع في تنفيذ أي عملية .

وتابع : أن جماعة الإخوان فشلت في تحقيق أي حشد شعبي على أرض الواقع وهناك رفض شعبى لهم وهو ما حدث من إمداد أجهزة الأمن بأى شخص مشتبه فيه من العناصر الإرهابية وبالفعل تم احباط الكثير من العمليات خلال الفترة الماضية بفضل الدعم الشعبى لأجهزة الأمن .

وأضاف أن أمريكا وقطر ودول أخرى راعية للإرهاب مازالوا مصرين على دعم تنظيم الإخوان وهو ما يؤكد لنا أن تظاهرات الإخوان فى الأصل لمغازلة قوى خارجية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان