إعلان

محمود سعد: ''سيبوا فيفي عبده لربنا''

09:22 م الأربعاء 19 مارس 2014

محمود سعد: ''سيبوا فيفي عبده لربنا''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

أبدى الإعلامي محمود سعد استيائه من الانتقادات التي وجهت إلى الفنانة فيفي عبده لحصولها على جائزة الأم المثالية، وقال: ''سيبوا فيفي عبده لربنا.. مالك أنت بها متعرفش حاجة عن فيفي عبده''.

وأضاف سعد خلال تقديمه لبرنامج ''آخر النهار'' المذاع على فضائية ''النهار''، الأربعاء، ''موالاك قال فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى، مالك أنت ويتم ترشيح فيفي عبده الأم المثالية لأن محدش فينا يعرف، لأن الله وحده هو الذي يحاسب المرء على أعماله''.

يذكر أن حصول الفنانة فيفي عبده على لقب الأم المثالية هذا العام من نادي الطيران أثار موجة شديدة من الغضب والسخرية في مصر، واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة ''فيسبوك'' و''تويتر'' بتعليقات وردود أفعال غاضبة، فسخر عدد من النشطاء من تكريم الفنانة، معتبرين أنه غير لائق.

البداية كانت مساء الأحد الماضي عندما كرّم نادي الطيران الفنانة فيفي عبده خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي، وجاءت الاحتفالية تضامنًا مع الطفلة زينة التي راحت ضحية جريمة اغتصاب وقتل بشعة في مدينة بورسعيد قبل شهور.

وعقب ذلك توالت ردود الأفعال الغاضبة، وحمّل البعض نادي الطيران مسؤولية إثارة استياء وغضب الرأي العام المصري، معتبرين أنه ارتكاب خطأ فادحاً في غير وقته ومحله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان