إعلان

نقابة الصيادلة تطالب وزير الصحة لمنع التعسف ضد مضربي مستشفى الضبعة

04:08 م الأربعاء 19 مارس 2014

نقابة الصيادلة تطالب وزير الصحة لمنع التعسف ضد مضر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

قال الدكتور هيثم عبد العزيز، المتحدث باسم اللجنة العليا لإضراب المهن الطبية، إنه يوجد محاولات مستميتة من قبل إدارة مستشفى الضبعة العام بمطروح لكسر إضراب الصيادلة العاملين بها.

وأضاف عبد العزيز، في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، أن إدارة المستشفى لم تنفذ وعودها بوقف التعسف ضد الصيادلة المضربين، وقامت بإصدار قرار بنقلهم للإدارة وتوقيع عقوبات وجزاءات عليهم، بالإضافة إلى تهديدهم بالتحويل للنيابة، كما قام محافظ مرسى مطروح للمرة الثانية بزيارة كمحاولة غير مباشرة لكسر الإضراب.

وأكد عبد العزيز، أن النقابة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية وستتقدم بشكوى لنقابة الأطباء في كل من مدير المستشفى الدكتور محمد يوسف، الدكتور محمد حسن مدير الإدارة للتحقيق معهم.

وطالب رئيس لجنة الإضراب، وزير الصحة عادل عدوي بتنفيذ وعوده وحماية الصيادلة المضربين من التعسف الحادث ضدهم، ومنع المحاولات المستميتة لكسر إضرابهم من خلال توقيع عقوبات ضد المتعسفين وإجراء تحقيق فوري في الإجراءات التعسفية التي تتخذ من قبل الإدارات.

وفي سياق متصل قال الدكتور محمد منير عضو مجلس نقابة صيادلة القليوبية أن الصيادلة العاملين في المخزن الاقليمي بمحافظة القليوبية تم تحويلهم للجنة التحقيق للمرة الثانية بسبب إضرابهم عن العمل وفقاً لقرارات الجمعية العمومية للنقابة .

وأضاف أن مدير إدارة المخزن الإقليمي الدكتور مجدي عبد البديع، ومدير مديرية الشئون الصحية، أجبروا الصيادلة اليوم على كسر الإضراب وأرغمهم على صرف الأدوية بدون استخراج ورق رسمي لصرف الطلبيات.

وأكد منير أنه تم تقديم شكوى في مدير المخزن ومدير الشئون الصحية، لنقابة الأطباء بالقليوبية والنقابة العامة واتحاد المهن الطبية للتحقيق معه بالإضافة إلى مخاطبة النقابة العامة للصيادلة لاتخاذ الإجراءات اللازمة .

جدير الذكر أن اعضاء المهن الطبية ، مازالوا يواصلون اضرابهم الجزئي المفتوح ، لليوم الثاني عشر على التوالي ، للمطالبة بتطبيق مشروع الكادر .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان