إعلان

الفنان محمد صبحي يفتتح مشروعا لتطوير العشوائيات بتكلفة 480 مليون جنيه

01:53 م الأربعاء 19 مارس 2014

الفنان محمد صبحي يفتتح مشروعا لتطوير العشوائيات بت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد غايات:

قال الفنان محمد صبحي، رئيس مؤسسة ''معا لتطوير العشوائيات''، إن المشروع يتضمن 5300 وحدة سكنية، لـ6 مناطق عشوائية، مؤكدا أنه سيضم مجمع مدارس وسينما ومسرح.

وأضاف صبحي، في تصريحات للصحفيين خلال افتتاح المرحلة الأولى من مشروع ''معا لتطوير العشوائيات''، بمنطقة النهضة التابعة لحي السلام، تحت شعار ''نبني بشر قبل أن نشيّد حجر''، مشيرا إلى أن المشروع سوف يضم المناطق الأكثر خطورة.

وأشار رئيس المؤسسة، إلى أن التكلفة الإجمالية للمشروع 480 مليون جنيه، وأنه قد تم جمع تبرعات بقيمة 105 مليون جنيه كرصيد لمشروع '' معا لتطوير العشوائيات ''.

وذكر صبحي أن المشروع بدأ في نوفمبر 2011، وكانت هناك بعض المعوقات ومنها سحب الأرض اكثر من مرة حتى تم الاستقرار في حكومة حازم الببلاوي، مؤكدا أنه كان له دورا كبيرا في تنفيذ المشروع ،مشيرا إلى أن المرحلة الاولى من المشروع ستنتهى خلال شهرين من الآن وسيتم البدء في المرحلة الثانية فورا .

كما أكد أن حكومة إبراهيم محلب، أزالت معوقات كثيرة امام المشروع، منوها إلى أن مؤسسة ''معا لتطوير العشوائيات'' ستقوم بعمل دورات تنمية بشرية تحت شعار '' نبني بشر لا نشيد حجر ''.

وناشد صبحي المواطنين بالتبرع، مشيرا أن التبرعات توقفت نتيجة لأن المتبرع لم يرَ شيئا على أرض الواقع، أما الآن فالأمر اصبح واقعا، متوقعا زيادة التبرعات بالفترة القادمة.

ولفت صبحي إلى أن رقم الحساب الذي سيتم إرسال التبرعات عليه 333444.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان