إعلان

أيمن نور يوجه نصائح للسيسي حال قرر الترشح للرئاسة

12:43 م الأربعاء 19 مارس 2014

أيمن نور يوجه نصائح للسيسي حال قرر الترشح للرئاسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

وجه الدكتور أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، نصائح للمشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع في حال قرر الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، من بينها أن توحيد الصف ولم شمل المصريين أمور لن تتحقق إلا باستعادة روح ثورة يناير وبالشراكة الوطنية الواسعة، وأن سلطة الحاكم زمنية وليست آلهية حسب قوله.

وقال نور، في تغريدة عبر حسابه على موقع (تويتر)، اليوم الأربعاء، إنه ''أهلا بالسيسي سياسي والسياسي ليس كالعسكري هو أكثر حرية. ومن ضده..أكثر حرية معه ننتقده ونناقشه ونحاسبه ونؤيده ونعارضه، فلن يلعب بقواعده في ملعب مختلف، توحيد الصف وا?صطفاف ولم الشمل والتعايش فك الألغام. إلخ كلها كلمات عظيمة لكنها لن تتحقق إلا باستعادة روح يناير (? ما قبلها) ودعمها بشراكة وطنية واسعة''.

وأضاف أيمن نور، أن ''بلغني أن السيسي طلب من إعلاميين استعادة ا?صطفاف والكف عن التحريض هل مصر تنتظر حدثا هاما هل هي صفحة (جديدة أم كتاب قديم، ميلاد سرادق عزاء، التصفيق لحد الألم ? يعني الرضا، والغابات تيبس والبحار تجف الافتات التي ترفع والطبول التي تقرع هي(عليك)اكثر مما هي(لك) القبول ..وحده..?يدوم!!''.

وتابع :'' توثين البشر خرافة وسلطة الحاكم (زمنيه ليست إلهية) بالتالي تجريدها من لحمها وعظمها وشروطها الإنسانية جنون، فحركة التاريخ ترفض الإيجارات الطويلة، في السياسة: النوايا والمبادرات الطيبة ? قيمة لها إن لم يصاحبها افعال جيدة والاقتصاد: الوعود الحالمة ? وزن لها إن لم يسبقها مقدمات واقعيه جيدة''.

واختتم أيمن نور حديثه بتأكيده بأن ما ذكره عبر حسابه على تويتر هي نصائح مخلصة لرجل يفكفك اليوم أزرار حلته العسكرية، ليخوض انتخابات رئاسية قد تصل لمسامع قلبه وعقله وضميره على حد قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان