إعلان

محلب يطالب الجميع بحب مصر.. ويؤكد: قريبا مشروع كبير لتشغيل الشباب

10:39 ص الأربعاء 19 مارس 2014

محلب يطالب الجميع بحب مصر.. ويؤكد: قريبا مشروع كبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

قال المهندس ابراهيم محلب رئيس محس الوزراء، إن ''مستقبل مصر زاهر ويوم الانطلاقة سيشهد العالم أننا قادرون على بناء دولة مدنية ديموقراطية، وأن المعرض يساعد على تشجيع المنتجات المصرية ومواجهة التحديات في السوق''.

وأضاف خلال كلمته في افتتاح معرض القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، أن بداية الانطلاقة مع الاستحقاق الأول وهو الدستور، ثم إجراء انتخابات حرة نزيهة للرئاسة، ثم مجلس النواب الذي يعبر عن الشعب، مضيفاً أن الشعب المصري قادر على بناء مصر الحديثة.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن الشركات المشاركة في المعرض تعكس مدى الإصرار على العمل، مطالباً الجميع بالعمل على حب مصر، موضحاً ان هناك مشروع كبير لتشغيل الشباب سيعلن عنه قريبا.

وعن الموازنة الجديدة، قال أنه سيكون هناك اصلاحات تحت مظلة العدالة الاجتماعية وأن الدولة مُصرة على خفض عجز الموازنة.

من جانبه، تفقد الدكتور أيمن أبو حديد، وزير الزراعة، الشركات الزراعية الموجودة داخل المعرض، وأشاد بحرصهم على إظهار منتجاتهم وسلعهم، واهتمامهم بحضور المعرض كل عام.

ويعد معرض القاهرة الدولي، الذي يقام تحت شعار'' مصر بوابة التجارة والاستثمار'' أكبر معرض تجاري يقام في المنطقة العربية، ويعكس هذا الشعار استراتيحية الحكومة للتشجيع على الاستثمار، ويشارك في المعرض نخبة من افضل الشركات الصناعية، التي تعمل على ارض مصر، بارض المعارض بالقاهرة.

وتبلغ عدد الدول المشاركة في المعرض 10 دول وهي ''الكويت،والجزائر، ليبيا، السودان، العراق، اندونيسيا، تايلاند سيريلانكا، بنجلاديش، الكويت ضيف الشرف، كما تبلغ عدد الشركات المشاركة 750 شركة مصرية واجنبية منها 150 شركة اجنبية، و5 دول اسيوية، و3 ثلاث دول أوربية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان