إعلان

بالصور والفيديو.. ''ديناميت الأمن'' ينسف العقارات المخالفة بالمعادي ويصيب الأهالي بالذعر

08:59 م الأحد 16 مارس 2014

بالصور والفيديو.. ''ديناميت الأمن'' ينسف العقارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:
تصوير - مصطفى الشيمي:

استخدمت قوات الأمن المسئولة عن إزالة العقارات المخالفة، بمنطقة المعادي، ''الديناميت''، لإزالة العقارات المخالفة خلف المحكمة الدستورية، اليوم الأحد، وسط تواجد أمني مكثف.

فيما أثار ذلك رعباً بين أهالي المنطقة المجاورة للعقارات المخالفة، وسط تواجد لسيارات المطافي والإسعاف، وقوات من الشرطة والجيش، والعشرات من المدرعات.

قامت قوات تنفيذ عمليات الإزالة للعقارات المخالفة خلف المحكمة الدستورية بمنطقة المعادي، باستخدام الديناميت، لهدم العقارات وسط تشديدات أمنية مكثفة، وأدى ذلك إلى سماع أصوات تشبه الانفجارات والتي أثارت الذعر عند بعض أهالي المناطق المجاورة.

وأكد الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، أن العقارات المخالفة التي يتم إزالتها الآن خلف المحكمة الدستورية بمنطقة المعادي هي عقارات غير مأهولة بالسكان، وأن المتواجدين حاليا والذين يحاولون عرقلة عملية الازالة هم مجموعة مأجورين ومدفوعين من قبل أصحاب هذه العقارات.

وقال جلال إن أعمال الإزالة التي تتم حاليا هي رسالة وستكون درسا قاسيا لمن يحاول البناء بدون ترخيص، مشيرا الى أنه لن يتم ترك المكان الا عند التخلص نهائيا من ازالة هذه المباني، مضيفاً أن انصاف الحلول لم تعد مجدية وأن عمليات الازالة بعضها يتم حاليا بالمعدات التقليدية والبعض الاخر بالنسف الحذر.

وأضاف جلال أن عمليات الازالة تتم بالتنسيق بن القوات المسلحة والداخلية وقد تم الاستعداد لها منذ فترة طويلة .

وناشد المحافظ المواطنين عدم الانسياق وراء اصحاب العقارات ويسرعون بشراء الوحدات لمجرد بيعها بسعر رخيص دون التأكد من وجود الترخيص وتوصيل المرافق بصورة شرعية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان