إعلان

290 مليون جنيه لتوصيل المرافق للمنطقة الصناعية بأبو رواش بالجيزة

01:18 م الجمعة 14 مارس 2014

290 مليون جنيه لتوصيل المرافق للمنطقة الصناعية بأب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

صرح الدكتور علي عبد الرحمن، محافظ الجيزة، بأن مجلس إدارة المنطقة الصناعية والإستثمارية، وافق على بدء إجراءات توصيل المرافق للمنطقة الصناعية بأبو رواش بتكلفة 290مليون جنيه، مشيراً إلى أن هذا المشروع يأتي فى إطار تفعيل البروتوكول الذى وقعته المحافظة مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية بشأن توصيل المرافق للمنطقة الصناعية .

وقال المحافظ، خلال بيان صحفي، صدر اليوم الجمعة، إن المنطقة الصناعية بأبو رواش منشأة بقرار جمهوري منذ عام 1992 على مساحة 1340 فدان إضافة إلى 1000 فدان تم ضمها للمنطقة والتوسعات الجديدة؛ وتضم المنطقة أكثر من 800 مشروع صناعي بإستثمارات 10 مليار جنيه .

وأكد المحافظ على أهمية المشروع فى جذب المزيد من الإستثمارات بالمنطقة التي تتميز بموقع فريد يضيف لها ميزة جديدة، مضيفاً أنه سيتم التنفيذ على 3 مراحل تصل تكلفة الأولى 124 مليون جنيه والثانية 57مليون جنيه والثالثة 108مليون جنيه، مشيراً إلى أن الأعمال تتضمن شبكات ومحطات معالجة ورفع وخطوط طرد تستفيد منها كافة المناطق التابعة للمنطقة والإمتدادات .

ومن جانبه قال المهندس إبراهيم فرج وكيل وزارة الإسكان، إن المديرية بدأت فى التنسيق مع جهاز المنطقة لإعداد مستندات الطرح تمهيداً لبدء الإجراءات وترسية المشروع على الشركات المتخصصة وذلك وفقاً لقانون العطاءات والمناقصات .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان