إعلان

تفاصيل حلقة باسم يوسف اليوم.. يغني لسد النهضة.. ويسخر من بكري وموسى

12:12 م الجمعة 14 مارس 2014

تفاصيل حلقة باسم يوسف اليوم.. يغني لسد النهضة.. وي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

انتهى الإعلامي الساخر باسم يوسف، يوم الأربعاء الماضي، من تصوير حلقته الجديدة من برنامج ''البرنامج''، والمقرر عرضها مساء اليوم الجمعة، على قناة '' ام بي سي مصر''، بحضور رئيسة حزب الدستور هالة شكرالله.

وسيواصل باسم يوسف تذكير جماهيره باختراع القوات المسلحة المصرية لجهاز علاج فيروس ''سي''، و''الإيدز''، أسبوعيًا حتى يوم 30 يونيو المقبل، وهو موعد بدء علاج المرضى.

وقالت مصادر من فريق عمل ''البرنامج''، إن الإعلامي الساخر باسم يوسف، سيتناول العديد من القضايا التي حدثت هذا الأسبوع وخصوصاً المواطنين الشرفاء وكيفية تحدثهم عن القضايا التي تواجه المجتمع المصري.

وأوضحت مصادر، أن الإعلامي الساخر باسم يوسف، خصص جزء كبير من حلقة اليوم، للحديث عن سد النهضة الأثيوبي وكيف تناول الإعلام هذه الكارثة التي تهدد مستقبل مصر المائي وأيضاً الكهربائي، ثم ينهي الفقرة باسكتش غنائي، جديدة بعنوان ''اديك في السد تخاف''.

وأشارت المصادر، إلى أن الإعلامي الساخر مقدم برنامج ''البرنامج''، سيسخر من طريقة الحكومة الحالية التي يرئسها ابراهيم محلب، في حل المشكلة سد النهضة وأيضاً ماذا فعلت حكومة الببلاوي في هذه الكارثة؟.

وتابعت المصادر أن باسم يوسف، سيواصل سخريته من الكاتب الصحفي مصطفى بكري، والإعلامي أحمد موسى، والإعلامي شريف مدكور، كما سيسخر من هالة شكرالله رئيس حزب الدستور والقصر التي تعيش فيه.

ويختتم باسم الحلقة باستضافة هالة شكرالله رئيسة حزب الدستور، والحديث عن شكرالله كأول سيدة لها تاريخ سياسي بداية من الاعتقال الذي تعرضت له أثناء دراستها بالجامعة إلى أن تولت رئاسة الحزب.

جدير بالذكر أنه نظم العشرات وقفة احتجاجية أمام مسرح راديو، للتنديد باستمرار عرض برنامج ''البرنامج''، الذى يقدمه الإعلامي باسم يوسف، فيما كثفت قوات الأمن من تواجدها أمام بوابة المسرح، تحسبًا لأى اعمال شغب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان