إعلان

رابطة طياري الخطوط الجوية تهاجم تصريحات أبو عيطة بشأن الحد الأقصى للأجور

11:59 ص الخميس 13 مارس 2014

رابطة طياري الخطوط الجوية تهاجم تصريحات أبو عيطة ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-(أ ش أ):

أكدت رابطة طياري الخطوط الجوية المصرية تتضامنها الكامل مع نقابة الطيارين في ردها على تصريحات منسوبة لكمال أبو عيطة وزير القوى العاملة السابق بشأن تجاوز رواتب الطيارين الحد الأقصى للأجور في لقاء له بإحدى الفضائيات.

وأوضح بيان للرابطة اليوم الخميس أن مثل هذا الكلام يعد "هجوما غير مبرر من جانب البعض الذي لايعى طبيعة عمل الطيارين وما يتعرضون له من ضغوط كثيرة وتحملهم مسئولية أرواح المئات من الركاب في كل رحلة" – على حد وصف البيان.

وأكد البيان أن الطيارين هم أساس منظومة الطيران، وهم متمسكون بالشركة الوطنية رغم الاغراءات التي تقدمها بعض الشركات العالمية والعربية للكثير منهم، وطالب بتفعيل اللوائح المقدمة لزيادة المرتبات التي قدمتها الرابطة للشركة والمساواة برواتب الشركات العاملة في المنطقة .

وأشارت الرابطة فى بيانها إلى أن الطيارين هم الفئة الوحيدة التي لم تقم باعتصام أوإضراب بعد الثورة من منطلق الحس الوطني والوقوف إلى جانب الشركة الوطنية خلال المرحلة العصيبة التي تمر بها البلاد – على حد وصف البيان.

وأضاف البيان أن رابطة الطيارين ونقابة الطيارين يداُ واحدة وعلى قلب رجل واحد للعمل على تحقيق مصلحة جموع الطيارين وكذلك اصلاح منظومة الطيران المدنى والذى يبدأ بالقضاء على الفساد وتطهير الشركة من بعض العناصر التي تعمل للمصالح الشخصية فقط بعيداً عن الصالح العام - بحسب البيان.

وأوضح البيان أن الطيارين يتعرضون لكثير من المشاكل الادارية والتنظيمية في مختلف قطاعات الشركة والوزارة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان