إعلان

محافظ الجيزة: غلق طريق منشأة دهشور أصاب المحاجر بخسائر

01:58 م الأربعاء 12 مارس 2014

محافظ الجيزة: غلق طريق منشأة دهشور أصاب المحاجر بخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

نجحت أجهزة محافظة الجيزة بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة في فتح طريق منشأه دهشور بالبدرشين بعد قيام مجموعة من الأهالي بغلق حركة المرور أمام سيارات النقل الثقيل وقيامهم بوضع كتل خرسانية بالطريق .

وقال الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة، خلال بيان صحفي، صدر اليوم الاربعاء، إن الطريق يعد محوراً مرورياً هاماً من الناحيتين السياحية والاستثمارية حيث يبدأ من الهرم حتى العياط وأن الإزالة تمت في الجزء الواقع بمنشأة دهشور الخاصة بمرور س مادية كبيرة للسيارات النقل بمشروع استغلال المحاجر، لافتاً إلى أن غلق الطريق تسبب في إحداث أضرار حافظة خلال الفترة التي تم غلقه فيها وكان لابد من اتخاذ إجراءات رادعة وتطبيق القانون وفرض هيبة الدولة.

وأضاف أن الطريق أصبح الآن مفتوحاً أمام السيارات بعد رفع الكتل الخرسانية وتسوية الطريق عن طريق معدات المدينة .

ولفت التقرير الذى تلقاه المحافظ من منير أنور محمود رئيس مركز ومدينة البدرشين، إلى أنه تم تجهيز 2 تشكيل أمن مركزي و3 مدرعات وقوات مركز شرطه البدرشين وقوات الأمن المركزي والأمن العام وفى حضور الآلاف من أهالي دهشور والقرى المجاورة الذين أيدوا الحملة وأكدوا على عودة الدولة القوية وانتهاء عصر البلطجية واصحاب المصالح الخاصة .

ومن جانبه قال رئيس مركز ومدينة البدرشين، إن فتح الطريق سيؤدى إلى زيادة موارد المحافظة من مشروع المحاجر إضافة إلى أهمية الطريق السياحية وقربه من المناطق الأثرية بميت رهينة ودهشور وسقارة مؤكداً أن فتحه يعد حفاظاً على المال العام .

وأضاف أنه تم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة حيث شهدت الحملة حضوراً أمنيا مكثفاً برئاسة اللواء عبد العظيم نصر الدين نائب مدير الامن لقطاع الجنوب .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان