إعلان

لبيب: 275 مليون جنيه لتطوير 10 قرى بسوهاج وأسيوط وقنا

01:24 م الثلاثاء 11 مارس 2014

لبيب: 275 مليون جنيه لتطوير 10 قرى بسوهاج وأسيوط و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

أعلن اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية والإدارية، أنه تم تخصيص 275 مليون جنيه لدعم الخدمات في 10 قرى من القري الأكثر احتياجاً بمحافظات أسيوط وسوهاج وقنا، من خلال التنسيق مع وزارتي الاسكان والاتصالات وصندوق دعم مصر (306306 ).

ولفت الوزير إلى أن المشروعات تنفذ بقرى المنشاة الصغرى ومنشاة خشبة وقرية التتالية بمحافظة أسيوط، وقرى نزلة القاضي والجبيرات والقبيصات والجريدية القبلية والبحرية بمحافظة سوهاج وقرى المراشدة والقلمينا والسلامية الحايط بمحافظة قنا .

وأكد الوزير، خلال بيان صحفي، صدر اليوم الثلاثاء، أن الوزارة تهتم باستكمال البنية التحتية وتطوير الأبنية التعليمية والأنشطة الاجتماعية بالقرى الأكثر احتياجا، مشيرا إلى بدء تنفيذ بروتوكول التعاون الذي وقعته الوزارة مع صندوق دعم مصر (306306 ) برئاسة الدكتور فاروق العقدة لدعم الخدمات في القري المشار إليها حيث ساهم الصندوق بمبلغ 93,5 مليون جنيه لدعم الخدمات بها، منها 20 مليون جنيه لمياه الشرب و10 ملايين لشبكات الكهرباء و 38,5 مليون جنيه لأعمال الرصف، و 15 مليون جنيه لمراكز الشباب والملاعب، و 10 ملايين جنيه لتطوير و إنشاء مدارس .

ولفت لبيب إلى أنه تم التنسيق مع وزارة الإسكان لتنفيذ مشروعات للصرف الصحي للقرى العشر بتكلفة 175,5 مليون جنيه، علاوة على تطوير وإنشاء مكاتب بريد، بتكلفة 6 ملايين جنيه من خلال وزارة الاتصالات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان