إعلان

أطباء المنيرة: مستمرون في الإضراب.. والأمن ''متضرر''.. والمرضى ''وقف حال'' - فيديو

12:17 م الثلاثاء 11 مارس 2014

أطباء المنيرة: مستمرون في الإضراب.. والأمن ''متضر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

تصوير- علاء القصاص:

دخل إضراب المهن الطبية المفتوح، اليوم الثلاثاء، يومه الرابع، للمطالبة بسحب القانون رقم 14 لسنة 2014 الخاص بتنظيم شؤون العاملين بالمهن الطبية، وإقرار قانون ''الكادر الطبي'' .

وقام مصراوي بزيارة قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى المنيرة العام، والتقى الدكتور محمد شوقي مدير المستشفى، والذي قال إن جميع الأطباء متواجدون في قسم الطوارئ ، وكل المرضى الذين يتوافدون على المستشفى يتم الكشف عليهم بالمجان مع توفير بعض الأدوية لبعض الحالات .

وأضاف أن كل أقسام الطوارئ تعمل بشكل طبيعي، كما يتم فتح العلاج على نفقة الدولة كل اثنين وخميس .

وعن قانون الحوافز ، أشار شوقي، إلى أن الأطباء يوافقون على أي خطوة إيجابية نحو تحسين أوضاعهم، مع استمرار المطالبة بكامل حقوقهم، مؤكدًا استمرار الإضراب بالمستشفى تنفيذاً لقرار الجمعية العمومية ، وحتى صدور قرار آخر .

من جانبه قال ناجي عبد الله، مشرف الأمن بالمنيرة ، أن الذي يعاني من قرار الإضراب هم أفراد الأمن، حيث يتشاجر معهم المرضى الذين يأتون للعيادات الخارجية، ويفاجؤوا بالإضراب .

وعن رأيه في الإضراب عبر بقوله ''أنا مش ضد المرضى لأني ممكن ابقى مريض في يوم من الأيام ، المرضى معذورين واحنا كمان معذورين.''

أما محمد القفاص ، أحد المرضى المترددين على المستشفى فقد اعترض على عدم صرف الادوية بعد الكشف عليه في قسم الاستقبال بسبب إضراب الصيادلة .

وقال عن الإضراب ''أي حد ممكن يعمل إضراب إلا الأطباء، لأنها مهنة إنسانية قبل كل شيء ولما كل الناس تعمل اضراب يبقى هنوقف حال البلد ''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان