إعلان

بالصور.. أنصار ''دومة'' يرتدون الأقنعة أمام معهد أمناء الشرطة للإفراج عنه

04:45 م الإثنين 10 مارس 2014

بالصور.. أنصار ''دومة'' يرتدون الأقنعة أمام معهد أ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الشوربجي:

نظم عدد من أنصار الناشط السياسي أحمد دومة، وقفة احتجاجية أمام معهد أمناء الشرطة بطرة، تضامنًا معه، أثناء نظر الاستئناف المقدم من دومة، وأحمد ماهر، مؤسس حركة 6 إبريل، والناشط السياسي محمد عادل على الحكم الصادر عن محكمة أول درجة، والقاضي بمعاقبتهم بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل والنفاذ.

وقام أنصار دومة، بارتداء أقنعة لوجهه، حاملين العديد من اللافتات المدون عليها "الحرية لدومة"، مطالبين بالإفراج عنه وإخلاء سبيله.

وكان وفد من الاتحاد الأوروبي، ووفد أجنبي من منظمات حقوق الإنسان، حضر اليوم إلى مقر معهد أمناء الشرطة لمتابعة سير محاكمة النشطاء السياسيين.

كانت محكمة جنح عابدين، قضت بمعاقبة كل من أحمد ماهر مؤسس حركة 6 إبريل، والناشطين أحمد دومة، ومحمد عادل، بالحبس 3 سنوات مع الشغل وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهم، إضافة إلى وضعهم تحت المراقبة لمدة 3 سنوات أخرى، وذلك لاتهامهم بالبلطجة والتعدي على قوات الشرطة، وتنظيم مظاهرة دون إخطار، أمام محكمة عابدين بوسط القاهرة.

وخلال الجلسة انسحب دفاع المتهمين، اعتراضًا منهم على تعرض المتهمين للاعتداء، أثناء نقلهم إلى مقر محاكمتهم بمعهد أمناء الشرطة بطرة، وقام دفاع المتهمين بإثبات ذلك بمحضر الجلسة.

كانت محكمة جنح عابدين، قد قضت بمعاقبة كل من أحمد ماهر، مؤسس حركة 6 إبريل، والناشطين أحمد دومة، ومحمد عادل، بالحبس 3 سنوات مع الشغل وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهم، إضافة إلى وضعهم تحت المراقبة لمدة 3 سنوات أخرى، وذلك لاتهامهم بالبلطجة والتعدي على قوات الشرطة، وتنظيم مظاهرة دون إخطار، أمام محكمة عابدين بوسط القاهرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان