إعلان

فيديو- صباحي: السيسي بطل وطني ولن أتحالف مع الإخوان في الانتخابات الرئاسية

12:21 م الإثنين 10 مارس 2014

فيديو- صباحي: السيسي بطل وطني ولن أتحالف مع الإخوا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي والمرشح المحتمل في الانتخابات الرئاسية المقبلة، إن المشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع قد أدى دورا عظيما في 30 يونيو من العام الماضي بانحيازه للشعب المصري في موجته الثورية، مشيرا إلى أن السيسي يستحق التقدير والامتنان من جميع المصريين - حسب قوله.

وأضاف صباحي في تصريحاته لبرنامج "حوار كبار"، المذاع على قناة "المحور" مساء أمس الأحد أن "السيسي بطل وطني مصري من قلب مؤسسة وطنية نحترمها وحريصين على دورها في حماية الوطن، ونريد أن يبقى جيشنا حامي لا حاكم حارس لا متدخل في شأن سياسي أو حزبي، وأنا أرى أنه من الأفضل أن يحافظ السيسي على مكانته وأن يحتفظ بموقعه الحالي، ولكن في حال قرر الترشح في الانتخابات الرئاسية فأهلا وسهلا به في منافسة ديمقراطية يختار الشعب فيها من يريد وقادر على تحقيق أحلامه وأهداف الثورة".

وأوضح المرشح المحتمل في الانتخابات الرئاسية، أن قرار ترشحه في الانتخابات المقبلة جاء بناء على حسابات العقل وقرار كل من حزب الكرامة والتيار الشعبي بترشحه في الانتخابات فضلا عن صلاته استخارة لاتخاذ قرار نهائي في هذا الأمر.

وأكد حمدين صباحي أن ما يتردد عن تحالفه مع جماعة الإخوان المسلمين في الانتخابات الرئاسية القادمة هي محض أكاذيب، نافيا كذلك طلبه لقاء المشير عبدالفتاح السيسي بعد إعلانه ترشحه في الانتخابات مؤخرا.

وأوضح صباحي أن علاقته بالدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق ستظل تشوبها الاحترام رغم اختلافه مع البرادعي في قرار استقالته عقب فض اعتصامي رابعة العدوية ونهضة مصر منتصف أغسطس من العام الماضي، لافتا في هذا الإطار إلى تواصله مع كل أطراف جبهة الإنقاذ الوطن بمعزل عن الاختلافات السياسية حسب قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان