إعلان

أبو مرزوق: لم أتعرض لمضايقات في مصر

11:13 ص الإثنين 10 مارس 2014

أبو مرزوق: لم أتعرض لمضايقات في مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غزة-(أ ش أ):

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية ''حماس'' الدكتور موسى أبو مرزوق إن السلطات المصرية لم تجدد إقامته ضمن فلسطينيين كثر لم يتم تجديد اقاماتهم منذ 30 يونيو الماضي.. نافيا في الوقت نفسه أن يكون قد تعرض لأي مضايقات في مصر.

وجدد أبو مرزوق- الذي يقيم في القاهرة في تصريحات لإذاعة ''صوت الأقصى'' التابعة لحماس- حرص الحركة على العلاقة مع مصر، وقال: ''مصر بالنسبة لنا جغرافيا وتاريخ وحضارة طويلة''.

واستدرك قائلا ''لكن أي صلة قوية بين طرفين تحتاج لحسن نوايا، فيد واحدة لا تصفق، إذا أردنا أن تكون هناك علاقة حسنة، فعلى الطرف الآخر أن تكون لديه نفس النية ونفس التوجه''.

واعتبر أبو مرزوق أن قرار محكمة الأمور المستعجلة الذي حظر حركة ''حماس'' يكرس العداء للمقاومة الفلسطينية ويأتي منسجما مع حملة إعلامية تحريضية طويلة ضد الفلسطينيين وحماس''، وقال إن قرار المحكمة '' ليس له انعكاس فعلي على أرض الواقع، لأن حماس أصلا لا تمتلك أي تواجد أو أنشطة بمصر''.

وحول خطوات حماس لاستئناف الحكم القضائي، ذكر أبو مرزوق أن القضية مرفوعة في المحكمة ضد رئيس الجمهورية ووزير الداخلية، بالتالي حماس ليست طرفا في هذه المحاكمة، ولا تستطيع إجراء أي استئناف قضائي فيها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان