إعلان

شاهين: تمرد تدعم صباحي رئيسا.. وبدر: الحركة تؤيد السيسي

10:56 ص الأحد 09 فبراير 2014

شاهين: تمرد تدعم صباحي رئيسا.. وبدر: الحركة تؤيد ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال حسن شاهين، مؤسس حركة تمرد، إن حركة تمرد تؤكد دعمها الكامل لحمدين صباحي المرشح الرئاسي المحتمل، بقائمة مبدئية وقع عليها 50 شخصا من قياداتها ومسؤولي القطاعات واللجان المختلفة على مستوى الجمهورية وتفتح التوقيعات وكل من يتفق معنا في الرأي عليه نشر البيان وإضافة توقيعه.

أكد شاهين، عبر صفحته على موقع ''فيسبوك''، اليوم الأحد، أن حملة تمرد أصدرت بيان لها على صفحتها الرسمية علي موقع ''فيسبوك'' اليوم الاحد، تقول فيه إن ''ضرب شباب هذا الجيل مثلا للعالم كله في الصمود والحرص على ثورته، فبكل تأكيد ان ثورة 25 يناير وموجتها الأعظم في 30 يونيو كانتا حراكا شعبيا من الدرجة الأولى، إلا أن جيل الشباب كان هو المحرك والشعلة التي اشعلت الثورة وعملت عليها حتى إتمام النصر، واستمر حلم هذا الجيل ولم ينكسر رغم اي انتكاسات مرت بها الثورة''.

فيما علق محمود بدر، مؤسس حركة تمرد، على حضور محمد عبد العزيز وحسن شاهين لمؤتمر التيار الشعبي الذي أعلن حمدين صباحي ترشحه للرئاسة من خلاله، بأنهما يمثلا نفسيهما، مؤكداً أن حضورهم للمؤتمر كممثلين عن أنفسهم وليس عن حركة تمرد، وموقف تمرد واضح وصريح في بيان 23 ديسمبر واجتماع أمس هو دعم السيسي.

وأضاف بدر من خلال صفحته الرسمية علي موقع '' فيسبوك ''أمس، ''كل من يريد أن يكسب لنفسه مجدا يعلن صلته بالثورة وكان كل من يريد أن يكسب لنفسه مركزا يباهى بأنه ابن الثورة وصانعها ومحركها ... وأصبحت الجماهير ضحية هذه المزايدات الوطنية وهذا اللون الجديد من ألوان الاستغلال السياسي والإتجار باسم الثورة بينما قبعت الثورة نفسها فى ركنها الهادئ ترقب هذا الصراع الجديد وهذا الاستغلال لاسمها وهى تسخر من جميع التجار والمستغلين''.

وتابع قائلا :''ان الموقعين على هذا البيان من مؤسسي ومسؤولي اللجان والمكاتب التنفيذية لحركة تمرد في مختلف المحافظات، يعلنون وجهة نظرهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بدعمهم للمناضل حمدين صباحي لانه اختيار واضح الانتماء ضد شبكات الفساد في عصر مبارك، وتنظيم الارهاب الاخواني في عصر مرسي، وصاحب مشروع ورؤية على خط ثورة 25 يناير وموجتها الاعظم في 30 يونيو، وبرنامج يضع نصب عينيه العيش والحرية والعدالة الاجتماعية، ولان جوهر الديمقراطية هو اختلاف الاراء واحترامها''.

وأضاف بدر، أن الصفحة الرسمية لتمرد على موقع ''فيسبوك''، تم سرقتها، مطالبا وسائل الإعلام بالاتصال بالمتحدثين الرسميين للحركة وهم محمد نبوي ومها أبو بكر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان