إعلان

فريد الديب لصباحي: ستعرف حجمك الحقيقي في الانتخابات الرئاسية القادمة

10:19 ص الأحد 09 فبراير 2014

فريد الديب لصباحي: ستعرف حجمك الحقيقي في الانتخابا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - سحر عزام:

هاجم فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي والمرشح السابق في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن صباحي سيعلم حجمه الحقيقي في انتخابات الرئاسة القادمة في حال قرر المشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع ترشحه في هذه الانتخابات - حسب قوله.

وقال الديب في مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور"، مساء أمس السبت: إن "مبارك كان يضرب بيد من حديد على كل فساد يعلم به، وأنا أذكر أن أحد المحافظين كان يوزع الأراضي بالمحسوبية، وعندما علم مبارك بهذا الأمر عزل هذا المحافظ وأعاد الأراضي التي تم توزيعها بالمحسوبية، ولا داعي للمزايدات فمبارك وأبنائه ورموز نظام مبارك لن يعودوا للمسرح السياسي وليس لديهم رغبة في ذلك، فمبارك أدى دوره وله ما له وعليه ما عليه".

واتهم محامي الرئيس الأسبق مبارك، جماعة الإخوان المسلمين بترويج الشائعات ضد مبارك بهدف اغتياله معنويا وحشد الشارع المصري ضده، متهما في هذا الإطار جماعة الإخوان باستغلال الشباب المصري في ثورة 25 يناير للوصول للحكم بدعم أمريكي - حسب قوله بحثا عن بديل آخر لمبارك.

وعن الحديث الذي أدلى به مبارك للكاتبة فجر السعيد، أكد فريد الديب أن مبارك يتمنى زيارة الكعبة المشرفة ومسجد الرسول في حال حصل على البراءة، وأنه متابع جيد لمجريات الأمور في مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان