إعلان

اتحاد عمال مصر يقرر تنظيم حملة لدعم السيسي للرئاسة

11:11 م السبت 08 فبراير 2014

اتحاد عمال مصر يقرر تنظيم حملة لدعم السيسي للرئاسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-(ا ش ا):

أعلن مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة جبالي المراغي، اليوم السبت، عن أنه تم الاتفاق مع رؤساء الاتحادات العمالية المحلية في المحافظات على تنظيم حملة لدعم ترشيح المشير عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر دعما للإرادة الشعبية الكبيرة .

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، حيث تم أيضا استعراض قانون النقابات العمالية، وقانون العمل المقترح من قبل وزارة القوى العاملة والهجرة، والقوانين والتشريعات التي تمس العمل والعمال ، بالإضافة إلى بحث وتطوير وتفعيل دور الاتحادات المحلية بالمحافظات ، ووضع خطة عمل مستقبلية لخدمة العمال بالمحافظات ، ووضع خطة لتطوير العمل الاداري والمالي والتنظيمي والتنسيقي بين الاتحاد العام والاتحادات المحلية والنقابات العامة .

وأكد جبالي المراغي على أهمية ان تهتم الاتحادات المحلية بعملية التثقيف والتوعية والتدريب وكذلك تشكيل هيئة من المحاميين داخل كل اتحاد محلي ليدافع عن حقوق العمال بالمجان، مشيرا إلى أن مجلس ادارة الاتحاد سيعقد لقاء شهريا مع قيادات الاتحادات المحلية لمعرفة آخر التطورات .

وأكد محمد وهب الله الأمين العام للاتحاد موقف الاتحاد من مشروع قانون الحريات النقابية ،موضحا ان الاتحاد يرفض التعددية من اسفل وان هناك لجنة قانونية تتابع الموضوع على مدار اليوم ، وان الاتحاد طالب بعقد لقاء مع رئيس الوزراء لتوضيح الموقف من المشروع.

وأوضح وهب الله أن الاتحاد يدعو الحكومة إلى سرعة تنفيذ قرار الحد الأدنى للأجور.. مشيرا إلى أن لجنة من الاتحاد الممثلة فى القومي للأجور سوف تجتمع مع المجلس القومي للأجور بعد أيام لمناقشة هذا الملف.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان