إعلان

''كيف تختار رئيسك وماذا تريد منه؟''.. مبادرة لوزارة الشباب

10:00 ص السبت 08 فبراير 2014

''كيف تختار رئيسك وماذا تريد منه؟''.. مبادرة لوزار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قررت الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب، تنفيذ مبادرة تحت عنوان ''كيف تختار رئيسك وماذا تريد منه'' بهدف مشاركة الشعب المصري فى معرفة إحتياجاتهم من رئيس مصر القادم ووضعها فى برنامج محدد يقوم بتنفيذه طوال فترة توليه الرئاسة.

وذكرت وزارة الشباب - فى بيان لها اليوم السبت - أن المبادرة التي تأتي في ظل الاستعداد للانتخابات الرئاسية المقبلة، تركز على القيام باستطلاع آراء الشعب المصري فى جميع المحافظات، من خلال إعداد استمارة استطلاع رأي تطرح على الموقع الإلكتروني للوزارة والصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)، ليدلي بها جميع المواطنين بآرائهم حول البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية، فضلا عن إجراء استطلاع ميداني من خلال فرق من الشباب تستطلع آراء المواطنين بالشارع المصرى حول ما يريدونه من احتياجات وتطلعات من الرئيس القادم.

وأضاف البيان أنه سيعقب الاستطلاع القيام بتجميع كل الآراء والاحتياجات وإعداد وثيقة من الشعب المصري ترسل لرئيس مصر القادم.

كما تتضمن المبادرة التى سيعلن عن بدئها قريبا، تنفيذ سلسلة من الحوارات المجتمعية في جميع محافظات الجمهورية حول قانون الانتخابات، يحاضر فيها أساتذة متخصصون في القانون الدستوري والعلوم السياسية وعلم الاجتماع السياسي، بالإضافة إلى عقد مجموعة من الحوارات المجتمعية مع المرشحين للانتخابات الرئاسية عقب الإعلان عنهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان