إعلان

مرصد الكهرباء: تخفيض الأحمال الخميس بلغ 915 ميجاوات

01:21 م الجمعة 07 فبراير 2014

مرصد الكهرباء: تخفيض الأحمال الخميس بلغ 915 ميجاوا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين:

أعلن مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، اليوم الجمعة، أن تخفيض الأحمال أو قطع التيار الكهربائي أمس الخميس بلغ 525 ميجاوات في الفترة من السادسة إلى السابعة و27 دقيقة مساء، مشيرا إلى أن نسبة التخفيض الأقصى حمل بلغت 2.3 % من إجمالي إنتاج الكهرباء.

وأوضح أن الترشيد الصناعي لأقصى حمل بلغ 390 ميجاوات أخرى في الفترة من الساعة الخامسة و 5 دقائق عصرا إلى الساعة الثامنة والنصف مساء، بنسبة 1.7 % من إجمالي توليد الكهرباء.

وأوضح في نشرته اليومية أن أقصى حمل للكهرباء أمس بلغ 22415 ميجاوات، أما أدنى حمل فبلغ 15095 ميجاوات، وتوقع أن يبلغ أقصى حمل مسائي للشبكة اليوم 21000 ميجاوات.

ويصدر المرصد نشرته اليومية لخدمة عدد من الأهداف وعلى رأسها الترشيد وهو تحقيق الاستخدام الأمثل لموارد الطاقة الكهربائية , حيث أنه عبارة عن مجموعة من الإجراءات التي تؤدى إلى خفض استهلاك الطاقة.

وأوضح أن فترة توازن الانتاج مع الاستخدام امتدت على مدى اليوم، بينما إمتدت فترة إرتفاع الاستخدام من الساعة الخامسة عصرا وحتى الثامنة والنصف مساء، تخللتها فترة زيادة في الاستخدام عن الانتاج من الساعة السادسة إلى الساعة السابعة والنصف مساء.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان