إعلان

انتشار أمني وعسكري مكثف بميادين التحرير ورابعة والاتحادية

10:38 ص الجمعة 07 فبراير 2014

انتشار أمني وعسكري مكثف بميادين التحرير ورابعة وال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

شهد الميادين الكبرى بالقاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، تواجداً أمنياً مكثفاً، وذلك استعدادا للمظاهرات التي دعت إليها جماعة الإخوان.

ففي ميدان التحرير تمركز عدد من الآليات العسكرية، وتشكيلات الأمن المركزي، والمدرعات بجوار البوابة الرئيسية لمبنى المتحف المصري المطلة على المدخل المؤدي إلى ميدان التحرير، وكذلك تمركز عدد من تشكيلات الأمن المركزي بالقرب من ميدان سيمون بوليفار.

أما في رابعة العدوية؛ تمركز تشكيل من قوات الأمن المركزي ومدرعة بالقرب من البوابة الرئيسية للمسجد، فيما تم نشر آليتين عسكريتين بشارع الطيران المؤدي إلى رابعة العدوية، وتجهيز حواجز الأسلاك الشائكة بالشارع وبعض الشوارع الجانبية، لاستخدامها فى حالة الاحتياج إلى إغلاق الميدان أمام حركة المرور.

وشهد محيط قصر الاتحادية بمصر الجديدة، تواجداً أمنياً مكثفاً، تحسبا للمظاهرات التي دعت إليها جماعة الإخوان، حيث تمركزت آليتين عسكريتين ببداية شارع الميرغني أعلى نفق العروبة، ونصب حواجز الأسلاك الشائكة بمنتصف الشارع وتجهيزها لاستخدامها في إغلاقه حال وصول مسيرات الإخوان إليه، وكذلك تمركز آليتين أمام البوابة رقم ''4'' للقصر المواجهة لنادي هليوبوليس.

ونشر تشكيلات من قوات الأمن المركزي والمدرعات الشرطية بجوار مسجد عمر بن عبد العزيز، المواجهة للبوابة رقم ''4'' لقصر الاتحادية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان