إعلان

محمد أبو حامد: السيسي لن يتحدث في السياسة طالمًا يرتدي الزي العسكري ''فيديو)

09:40 م الأربعاء 05 فبراير 2014

محمد أبو حامد: السيسي لن يتحدث في السياسة طالمًا ي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

قال محمد أبو حامد، المتحدث الإعلامي باسم جبهة مؤيدي السيسي، أن المشير لم يتحدث مع أي حملة لكي تدعمه في الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن السيسي لن يتحدث مع أحد حتى أن يخلع البدلة العسكرية لأنه رجل من الجيش المصري الذي يتميز بأن "كلمته واحدة"، قائلًا، "السيسي كلمته واحدة وطول ما هو لابس البدلة العسكرية لن يتحدث في السياسة".

وأضاف أبو حامد خلال كلمته بمؤتمر جبهة مؤيدي السيسي تحت عنوان "مصر لن تخضع للإرهاب " إن الجبهة تسعى إلى الدفاع عن الدولة الوطنية المصرية وستؤيد المشير السيسي لأنها ترى أنه الوحيد في الوقت الراهن الذي يستطيع أن يحم الدولة الوطنية المصرية.

وأكد أن من يتحدث ويقول أن المشير السيسي اتفق معه على تأييده ودعمه قبل إعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية كذاب، مشيرًا إلى أنه بمجرد إعلان المشير ترشحه للرئاسة ستظهر آلاف الحركات التي تؤيده وتدعمه وعليه في هذا الوقت اختيار الحركة الأفضل.

ومن جانبه، أكد حسين عبد المحسن، أحد منسقي الجبهة، سعي جبهة مؤيدي السيسي للتنسيق خلال المؤتمر بين ممثليها في كافة المحافظات لبدء التحرك الفعلي على الأرض لجمع التوكيلات الرسمية اللازمة لترشح المشير عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية.

ووزع منظمو المؤتمر أعلام مصر وبوسترات تحمل صور المشير عبد الفتاح السيسي، وشعار جبهة مؤيدي السيسي وحملتها الرئاسية الشعبية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان