إعلان

الغزالي حرب: لا يوجد ما يسمى شباب 25 يناير و30 يونيو

11:46 م الثلاثاء 04 فبراير 2014

الغزالي حرب: لا يوجد ما يسمى شباب 25 يناير و30 يون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال شادى الغزالى حرب، عضو تيار الشراكة الوطنية، إنه يتحفظ على تقسيم الشباب بين ثورتي 25 يناير و30 يونيو لأن الشباب كتلة واحدة ، مشيراً إلى أن ثوار يناير هم من قاموا بثورة 30 يونيو لعزل جماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف الغزالى خلال حواره لبرنامج "الحدث المصري" المُذاع عبر شاشة "العربية الحدث"، الثلاثاء، أنه تلقى دعوة من رئاسة الجمهورية لحضور الحوار الذي دعا إليه المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية مع شباب ثورتي 25 يناير و30 يونيو بصفته عضو تكتل الشراكة الوطنية لثورتي 30 يونيو و25 يناير، مستنكراً التفرقة بهذا الشكل ستخلق حالة من الصراع بين شباب 25 يناير و30 يونيو وأن الثورتين قامتا تحت شعارات واحدة وأهداف مشتركة.

وتابع الغزالى: "نحن ننقل نبض الشارع للرئاسة كشباب ولسنا محركين للشارع ، مشيراً إلى أن أجندة اللقاء ستدور حول التأكيد على عدم السماح لمحاولات الوقيعة بين الثورتين"، وقال إنه "لا أعرف ما الجديد الذي سيحمله اللقاء بالتحديد ولكنني اتمنى أن تقوم الدولة بتبني إجراءات حقيقية تؤكد أنه لا عودة لسياسات مبارك وليس وجوهه فقط".

وأشار الغزالي إلى أن مصر تشهد عودة لسياسات قمعية تتمثل في التنكيل بشباب الجامعات والقبض العشوائي عليهم، بالإضافة إلى وجود موجة من ما أسماها "بالتطبيل والنفاق للمشير السيسي"، مؤكداً في نفس الوقت على تأييده للحرب التي تخوضها الدولة ضد الإرهاب.

من جانبه قال محمد نبوى المتحدث الرسمى باسم حملة تمرد إنه لا يعرف المعايير التي من أجلها وجهت الرئاسة الدعوة لشباب الثورتين ، مشيراً إلى أنه يزعم أن هناك تداخل بين مهام المستشار الإعلامي والسياسي في الرئاسة، وأضاف نبوى أن لقاء الشباب مع الرئاسة فكرة "عبثية" لعدم وجود أجندة محددة للحوار حولها ، مشيراً إلى أن الرئيس عدلي منصور نواياه نبيلة لكن من حوله تثير حولهم الشكوك.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان