إعلان

اتحاد كتاب الإمارات: مطلوب موقف واضح من قطر يدين القرضاوي رسمياً

11:28 م الإثنين 03 فبراير 2014

اتحاد كتاب الإمارات: مطلوب موقف واضح من قطر يدين ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال حبيب الصائغ رئيس تحرير جريدة الخليج الإماراتية ورئيس اتحاد كتب الإمارات، إن حالة من الغضب الشعبي تجتاح الإمارات حالياً، بسبب التصريحات التي خرج بها يوسف القرضاوي واتهم خلالها دولة الإمارات بأنها لا تناصر الإسلام.

وقال الصائغ، خلال تصريحات هاتفية مع الإعلامية هناء سمري في برنامج ''البداية'' على قناة ''أونست'' أن الفريق أول محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس المجلس التنفيذي في أبوظبي تكلم عن هذا الموضوع، وفصل تماماً بين موقف الإمارات من قطر وموقفها من القرضاوي، ووصف الشيخ بن زايد ما يحدث الآن بأنه اختلاف وليس خلاف.

وأضاف الصائغ، أن دولة الإمارات اضطرت لاستدعاء سفريها لدى قطر لأنها صبرت كثيراً على تجاوزات القرضاوي، مؤكداً أنه مطلوب موقف واضح من قطر يدين رسمياً ما صدر عن القرضاوي وتعهد بعدم تكراره مجدداً، خاصة أن موقف شبيه كان قد حدث قبل ثلاث سنوات ووقتها حضر الأمير السابق شخصياً الى الإمارات وقدم اعتذاراً رسمياً.

وأبدى رئيس اتحاد كتب الإمارات ، اندهاشه من موقف قطر من مصر، متساءلاً: ''كيف يصف القرضاوي ما حدث في مصر بأنه إنقلاب رغم أن ملايين الشعب المصري خرجت الى الشارع لتغيير نظام محمد مرسي''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان