إعلان

بالفيديو.. أول صور للمتهمين في قضية التجسس لصالح إسرائيل

09:02 م الإثنين 03 فبراير 2014

بالفيديو.. أول صور للمتهمين في قضية التجسس لصالح إ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

عرض برنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''، الأثنين، أول صور للمتهمين في قضية التجسس على منشآت وتحركات خاصة بالقوات المسلحة لصالح إسرائيل.

والصورة الأولى كانت للمتهم عودة طِلب، والمتهم الثاني سلامة أبو جَراد، وهما قيد الاحتجاز في سجن مزرعة ''طرة''، وصرح اللواء سامح سيف اليزل، رئيس مركز الجمهورية للدراسات الاستراتيجية، تفاصيل القبض على شبكة تجسس داخل مصر تعمل لصالح اسرائيل حيث قال إن هيئة الأمن القومي التابعة للمخابرات العامة هي من ألقت القبض على شبكة تجسس تضم 3 مصريين أقارب من أهالي بدو سيناء الذين أرشدوا عن وجود 4 ضباط يعملون لصالح جهاز المخابرات العسكرية الاسرائيلية ''الأمان''.

وأضاف سيف اليزل خلال حواره للبرنامج، اليوم الأثنين، إن نيابة أمن الدولة أحالت المتهمين الذين تعاونوا مع الضباط الاسرائيليين إلى محكمة الجنايات، حيث كانت مهمتهم جمع معلومات عن القوات المسلحة والحالة الأمنية في سيناء، والأنفاق وترددوا على اسرائيل وكانوا يتقاضون أموالاً ويتواصلون عبر شبكة الاتصالات الاسرائيلية.

وأوضح أن الضباط الاسرائيليين الهاربين كانوا يعاونون الجواسيس على العبور من الحدود المصرية الاسرائيلية للتوجه إلى مكتب المخابرات العسكرية الاسرائيلية من أجل التدريب والتلقين بصورة مستمرة مشيراً إلى أن المخابرات العامة معها مستندات كاملة لهذه القضية وستتم محاسبة المتهمين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان