إعلان

''ابني بيتك'' يهدد بمقاطعة الانتخابات لـ''تجاهل الحكومة'' للمشروع

03:14 م الإثنين 03 فبراير 2014

''ابني بيتك'' يهدد بمقاطعة الانتخابات لـ''تجاهل ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

هدد ائتلاف ابني ببيتك، بمقاطعة جميع الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وذلك إذا استمر ما وصفه بمسلسل تجاهل الحكومة المستمر ووزير الإسكان لمستفيدي المشروع وعدم تحقيق العدالة الاجتماعية.

وقال المهندس أحمد كريم، رئيس ائتلاف مشروع شباب ابني بيتك، إن عدد المستفيدين بالمشروع 42 ألف أسرة ولا يقل عن نصف مليون مواطن فى منطقة 6 أكتوبر وحدها، وحوالى 50 ألف فى المحافظات المختلفة، مؤكداً أن المحصلة هي 92 ألف أسرة.

وأضاف كريم في تصرحات خاصة لمصراوي، الاثنين، أنه "اذا لم تستجب لنا الحكومة ووزير الإسكان والمرافق المهندس إبراهيم محلب الذي لم ينفذ وعوده بالانتهاء من مرافق المشروع فى 1/12/2013، ولم يحدد هو أو الوزارة أو الشركات المنفذه للمشروع لميعاد ثاني للانتهاء من مشكلة المرافق، سنقاطع جميع الانتخابات المقبلة، وهذا هو قرار الائتلاف بعد اجتماعه"، قائلاً أحد الأعضاء ويدعي صبحي محمود اقر هذا التصعيد ووافق علية الائتلاف من أجل مصلحة المستفيدين.

وأوضح كريم أن الائتلاف يطالب بإلزام جميع الشركات المنفذة للمشروع بوضع جدول زمنى جديد بتاريخ جديد يتم وفقه تسليم مرافق وخدمات جميع مناطق ابنى بيتك، وعدم التنصل من الوعود التي أخذها وزير الإسكان على نفسه أمام الجميع وفي الفضائيات والصحف.

وتابع "وزير الإسكان وعد بانهاء معاناة ابنى بيتك في استكمال المرافق والخدمات وأعطي ميعاد للانتهاء منها وهو في شهر ديسمبر 2013 وهو ما لم يتحقق حيث لا مرافق ولا خدمات خاصة بمنطقة 6 و7 ونصف منطقة 5 بمدينة 6 أكتوبر.

وأصدر الائتلاف بياناً، اليوم الإثنين، يهدد انه اذا لم تتحقق مطالبهم والتي تتمثل فيالتنتهاء من المرافق والحدمات بمشروع ابني بيتك فلن يشارك الائتلاف او اعضاءه في أي انتخابات مقبلة ردا على تجاهل الحكومة لهم على حد وصفهم، وعدم تحقيق العدالة الاجتماعية وآلاف الأسر مشردة في الشوارع بدون سكن بعد ضياع أموالهم في الصحراء، وتكبدهم المديونيات للبنوك.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراويللرسائلالقصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان