إعلان

محلب : انتهيت من التشكيل الوزارى لـ''حكومة مقاتلين''

03:56 م الجمعة 28 فبراير 2014

محلب : انتهيت من التشكيل الوزارى لـ''حكومة مقاتلين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء المكلف، أنه انتهي من التشكيل الوزاري بأكمله، منوها إلى أنه عمل طوال 48 ساعة لإنجاز التشكيل وأنه لا يوجد مجال للرفاهية.

وقال محلب في كلمته للصحفيين اليوم الجمعة، أثناء مغادرته مقر مجلس الوزراء، إن حكومته ستكون حكومة مقاتلين من أجل صالح الوطن والمواطنين خاصة وأننا لا نمتلك رفاهية الوقت حيث ستعمل الحكومة 48 ساعة فى الأربع والعشرين ساعة وأنها ستكون حكومة تعمل لصالح المواطنين.

وأضاف ''نحن الآن في أشد الحاجة لمساعدة الإعلام والصحافة، ونريد أن تصل رسالة أن مصر دولة كبيرة ومصر اليوم في حاجة إلى من ييعطيها دمه وليس من يأخذ من دمها، وهذه بلدنا ويجب أن تكون في أعيننا، خصوصًا أننا أصحاب المصلحة في هذه البلد''.

وأشار إلى أنه إذا كان هذا المواطن صحفي أو طبيب وأو مهندس لابد من المحافظة على البلد فمن كان يعمل 8 ساعات يعمل ثمانية ونصف ساعة، ومن عليه ضغوط عليه أن يتحمل، ونحن في أشد الحاجة لميثاق شرف إعلامي وتعالوا إلى كلمة سواء بيننا وبينكم الكلمة السواء هي مصر واليوم نريد بناء مصر وليس هدمها ونريد إبراز السلبيات والايجابيات أيضا ولابد أن نقف بجانب بعضنا البعض ونصطف لبناء مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان