إعلان

بكري : حجي يلعب دورا مشبوها لتشويه القوات المسلحة

06:10 م الخميس 27 فبراير 2014

بكري : حجي يلعب دورا مشبوها لتشويه القوات المسلحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

هاجم الكاتب الصحفي مصطفى بكري، الدكتور عصام حجي المستشار العلمي لرئيس الجمهورية لتشكيكه في الجهاز الذي اخترعته القوات المسلحة لعلاج مرضي الإيدز وفيروس سي، مشيرا لضرورة محاسبة حجي على دوره المشبوه لإهانة القوات المسلحة- حسب قوله.

وقال بكري في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) الخميس، " دعوني اسأل عصام حجي المستشار العلمي للرئيس عدة تساؤلات، أولا كيف تشكك في اختراع جهاز الإيدز والكبد وانت أستاذ في الفلك ولاعلاقة لك بالطب، هل هناك علاقه بين الفلك والحديث عن بيان لك وصفت فيه الاكتشاف الطبي بانه فضائحه علمية، لماذا فصلت من كلية العلوم بجامعة القاهرة".

وأشار بكري بعد ذلك إلى أن الإعلامي الساخر باسم يوسف سيخصص حلقة من برنامجه "البرنامج" على شاشة إم بي سي مصر غدا الجمعة للتشكيك في اختراع القوات المسلحة لجهاز كشف الإيدز وفيروس سي، مضيفا :"حجي مدرس الفلك يطلق تشكيكه من الخارج وباسم من الداخل، الهدف هو الجيش وينسوا أن الهيئة الهندسيه صاحبة الاختراع هي هيئه مشهود لها بين كل الجهات العلمية ويكفيها دورها في معركة العبور 73".

وتابع :"دعوني اسأل عصام حجي المستشار العلمي للرئيس عدة أسئلة، ما هي إنجازاتك العلمية حتي يتم ترشيحك للرياسة سوي انك صديق لأحد مستشاري الرئيس، لماذا قررت إصدار هذا البيان وبهذه الطريقة سوي تعمدك إهانة الجيش في هذا الوقت، ومن أمريكا ودون سند لأسباب انت تعرفها ، ما رأي الرئيس في مستشاره الذي رشح هذا الفلكي الذي فصل من كليته ليكون مستشاره العلمي لمجرد انه عاش فتره في أمريكا وكان صديقه".

وطالب بكري بعد ذلك بضرورة محاسبة الدكتور عصام حجي على دوره المشبوه حسب قوله، ومحاسبة كل من رشحه لمؤسسة الرئاسة، مشيرا إلى أن حجي فصل من كلية العلوم ولم يحصل بعد على درجة الأستاذية - حسب قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان