إعلان

عضو لجنة إضراب الأطباء: مستمرون في التصعيد رغم استقالة الحكومة

05:24 م الأربعاء 26 فبراير 2014

عضو لجنة إضراب الأطباء: مستمرون في التصعيد رغم است

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

أعلن الدكتور محمد شفيق، عضو اللجنة العليا لإضراب الأطباء، أن الاطباء سيستمرون في إضرابهم ، حتى يحصلوا على كافة حقوقهم، وذلك على الرغم من استقالة الحكومة.

وأوضح شفيق، في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، أن الأطباء يطالبون بكادر طبي عادل، من قبل ثورة 25 يناير، ووجود وزير جديد للصحة من عدمه لن يثنيهم عن الاستمرار في التصعيد.

وأضاف شفيق، قمنا اليوم الاربعاء، بإضراب جزئي لمدة يوم واحد، وسنترك مهلة للحكومة الجديدة لتحديد كيفية الاستجابة لمطالب الاطباء قبل دخولهم في اضراب مفتوح يوم 8 مارس المقبل، قائلا: ''الكرة دلوقتي في ملعب الوزير الجديد''.

وتابع شفيق، أنه لاول مرة في تاريخ مصر يحدث اضراب قطاعي كامل، حيث شارك كل من الاطباء والصيادلة والاسنان في إضراب واحد ، مؤكدا ان فكرة النقابات التابعة للدولة قد انتهت، والنقابات الان ستدافع عن حقوق أعضائها حتى الموت.

وناشد شفيق، الوزير الذي سيتولي وزارة الصحة، بأن يستجيب لمطالب الأطباء، ولا يتخلى عن أعضاء مهنته وزملائه، موجها رسالة إليه قائلا: ''المناصب لا تدوم فالدكتورة مها الرباط، وزيرة في الحكومة المستقيلة، التي تخلت عن مطالب الأطباء، وتكتمت على ظهور ضحايا لانفلونزا الخنازير، قد تحولت إلى لجنة آداب المهنة بالنقابة، ثم فقدت منصبها الوزاري الذي كانت تتخيل أن قد تفوقت على الطباء بحصولها عليه'' - حسب وصفه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان