إعلان

شكرالله: أطالب الببلاوي بالإعلان عن أسباب استقالته وتقديم براءة ذمة مالية

11:49 م الإثنين 24 فبراير 2014

شكرالله: أطالب الببلاوي بالإعلان عن أسباب استقالته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال د. هالة شكر الله رئيس حزب الدستور إنها ليست مع استقالة حكومة الببلاوي في هذا التوقيت، مطالبة رئيس الحكومة المستقيلة بالإعلان عن أسباب استقالته.

وأضافت شكر الله ، خلال حوارها مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج الحدث المصري المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء الاثنين، أنّه على الببلاوي تقديم كشف براءة لذمته المالية بعد استقالته من الحكومة.

وأوضحت أنّه سيكون لدينا رؤية واضحة للقضايا المطروحة حتى لا نتهم بحزب اللاموقف ، موضحه أن د. محمد البرادعي مؤسس حزب الدستور رمز لثورة 25 يناير وأول من قال لا لمبارك وبعده مرسي .

وأشارت إلى أن الحزب سيدعم أحد المرشحين للانتخابات الرئاسية في حال عرض جميع المرشحين لمواقفهم من خوض الأنتخابات مع دراسة مستفيضة لبرنامج كل مرشح، بعدها يتخذ الحزب موقفه من دعم أي منهم .

وقالت إن المرحلة المقبلة تتطلب حلولاً غير تقليدية للكثير من المشاكل الإقتصادية ولكن يبقى الحس الوطنى والإدارة الذكية هي الركيزة الأساسية لتحقيق آمال وطموحات الشعب الذي يسعى بكل السبل ولن يرضى بديلاً عن تحقيق العدالة الإجتماعية بمفهومها الشامل .

وأوضحت أن حزبها قادر على رسم الخريطة السياسية في الفترة المقبلة، مضيفة: بنعتبر نفسنا حزب يعكس الكثير من مبادئ الثورة عيش حرية عدالة اجتماعية يعني تبني وانحياز للجماهير.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان