إعلان

''التحالف الشعبي'': استقالة الحكومة خسارة وتشير لعدم ترشح السيسي للرئاسة

10:49 م الإثنين 24 فبراير 2014

''التحالف الشعبي'': استقالة الحكومة خسارة وتشير لع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر الناغي:

قال عبد الغفار شكر، رئيس حزب التحالف الشعبي، إن قرار استقالة حكومة الدكتور حازم الببلاوي، مفاجئ ولم يكن متوقعا، مضيفاً أن استقالة الحكومة في الوقت الراهن خسارة للمجتمع المصري.

وأشار شُكر في بيان صحفي صادر اليوم الاثنين، إلى أن الحكومة تشكلت في ظروف عصيبة وأدت دورًا مهما رغم كل الانتقادات التي وجهت لها، مضيفَا، ''أنه كان يجب استمرار حكومة الببلاوي لأنها الأقدر على معالجة أمور مصر من الحكومة التي ستشكل حتى الانتخابات الرئاسية، لأنها واجهت تصاعد أعمال العنف والإرهاب وانهيار الاقتصاد وتهديد الدولة في مؤسساتها''، بحسب قوله.

وقالت عبير سليمان، عضو اللجنة المركزية للحزب إن تغيير الحكومة خطوة جيدة ولكنها متأخرة وتثير استفهاما، وقد تعطي ملمحًا بعدم ترشح المشير عبد الفتاح السيسي، لانتخابات الرئاسة وسعي الرئاسة إلى تدارك وتنمية الواضع الراهن بشكل ملموس.

وأضافت سليمان أن مدة بقاء تلك الحكومة ستكون قصيرة، موضحة أن من المتوقع أن يكون هناك تغيير حكومة فور اختيار وانتخاب الرئيس القادم.

وأكدت أنها تنتظر خطوات عملية أكثر اهتماما وسعيا لاحتواء المطالب العمالية وتوجيه الاهتمام نحو السلع وسعرها وتناسبها مع المواطنين، ومنظومة الإسعافات الأولية والطوارئ بالمستشفيات العامة، أو الخاصة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان