إعلان

''القاهرة'' تدفع بـ1200 ميني باص لمواجهة اضراب العاملين بالنقل العام

07:23 م الإثنين 24 فبراير 2014

''القاهرة'' تدفع بـ1200 ميني باص لمواجهة اضراب الع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

عقد الدكتور جلال سعيد محافظ القاهرة، اجتماعا مع مديري شركات النقل الجماعي بالقاهرة؛ وتم الإتفاق على تشغيل 1200 ميني باص على خطوط الحركة الرئيسية من الخامسة صباحاً وحتى الساعة الواحدة صباح اليوم التالي، منهم 500 ميني باص اضافية على الطاقة الحالية، فضلا عن زيادة التشغيل لتصبح 20 ساعة فى اليوم بدلاً من 10 ساعات.

وأكد المحافظ، خلال بيان له، مساء اليوم الإثنين، على الالتزام بالتعريفة المقررة دون أى زيادة على أن تلتزم الشركات أيضاً بالخطوط التي يتم الإتفاق عليها .

ومن جانبه، أوضح مديري الشركات، أنهم سيعملون بكامل طاقاتهم لحين انتهاء الإضراب لخدمة مواطني القاهرة آملين أن تنفرج هذه الأزمة بأسرع وقت ممكن حرصاً على مصلحة الوطن فى هذه المرحلة الهامة.

وكان العاملون بهيئة النقل العام قد دخلوا في إضرابهم عن العمل، لليوم الثاني علي التوالي، للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور، و صرف 7% علاوة دورية وأرباح 6 شهور، وتعديل النظم واللوائح لانه لم يتم تعديلها منذ عام 76، وصرف بدل طبيعة عمل 100% لجميع العاملين أسوة بالعاملين بمترو الأنفاق والسكك الحديدية، بالإضافة إلى صرف بدل حافز الإجادة البديل للإثابة 500 جنيه على عدد أيام التشغيل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان