إعلان

لجنه الحكماء بـ''المهندسين'' تخاطب وزارة الداخلية لتأمين انتخابات نقابتهم

06:47 م الإثنين 24 فبراير 2014

لجنه الحكماء بـ''المهندسين'' تخاطب وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة :

أكدت المهندسة مها عبد الناصر، عضو لجنه الحكماء المشكلة لإدارة نقابة المهندسين، أنه سيتم تخصيص مقر انتخابي واحد يجمع كافة المهندسين لكل نقابة فرعية ويمكن توفير وسائل انتقال للمهندسين كما تم مخاطبة وزارة الداخلية لتأمين المقار الانتخابية.

وشددت علي ضرورة ألا يزيد عدد المسجلين باللجان الفرعية عن 600 مهندس، موضحه أن كل كشف من كشوف الناخبين بها كافة البيانات وهناك تعليمات واضحة بأن يكون لدي المهندس الناخب إثبات ورقي أو إيصال دفع يثبت أنه مسدد لرسوم عام 2012، كما سيتم إتاحة رقم مختصر للاستعلام لمعرفة المقر الإنتخابي علي غرار ما حدث في استفتاء يناير الماضي.

ومن جانبه، قال المهندس معتز الحفناوي، عضو اللجنة والقائم بأعمال الأمين العام، أن أي مهندس يحمل كارنيه نقابة المهندسين المصرية له الحق في التصويت، موضحا أن النقابات الفرعية لها دور أساسي في مرحلة الأعداد وذلك من خلال توفير أماكن لاستيعاب الكتلة التصويتية.

وأكد علي عدم انحياز اللجنة لأي مرشح والتزامها بالشفافية، مشدداً علي عدم السماح بالدعاية الإنتخابية داخل مقار النقابات الفرعية أو النقابة العامة وأن العمل داخل اللجان الانتخابية ولجان إدارة النقابات الفرعية عملا تطوعياً.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان