إعلان

داليا زيادة: هناك شبهة في أن تكون استقالة الببلاوي لخلق فراغ استراتيجي

03:20 م الإثنين 24 فبراير 2014

داليا زيادة: هناك شبهة في أن تكون استقالة الببلاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حسني:

علقت الحقوقية داليا زيادة، المدير التنفيذي لمركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية، على قرار رئيس الوزراء حازم الببلاوي بتقديم استقالته بأنها مفاجأة غير متوقعة للجميع، مستنكرة تصريحات الببلاوي ببعض الإنجازات التي حققها والتي لم نرها على أرض الواقع، بحد قولها.

وأضافت زيادة، أن هذه فرصة جيدة لفتح صفحة جديدة في المرحلة التي تمر بها مصر، حتى تكون هناك حكومة قادرة على حلى المشكلات التي نمر بها في المرحلة الإنتقالية.

ولفتت زيادة في تصريحها لمصراوي، اليوم الاثنين، إلى أن هناك شبهات حول الاستقالة في الوقت الحالي، متوقعة أن تكون الاستقالة جاءت في هذا الوقت تحديدا كرد فعل على غرار قرار الدكتور محمد البرادعي بالاستقالة من منصب نائب رئيس الجمهورية قبل شهور ماضية، وذلك لخلق فراغ استراتيجي وإحراج رئيس الجمهورية والجيش خاصة قبل الانتخابات الرئاسية بفترة قصيرة، على حد تعبيرها.

وعن احتمالية وجود ابراهيم محلب، وزير الإسكان الحالي في منصب رئيس مجلس الوزراء قالت زيادة إن فترة تواجده في وزارة الإسكان لم تكن كافية لاختباره كرئيس للوزراء، متابعة''لم تحدث حتى طفرات في فترة توليه الوزارة بشكل يدعنا ننؤكد أنه الأنسب ولكن وجوده في هذه الفترة سيكون سد للفراغ الاستراتيجي حتى مرور المرحلة الانتقالية''.

و أشارت إلى أن شخص سيتولى منصب رئيس مجلس الوزراء لابد أن يحدد أولويات المرحلة و يعمل على اثبات نفسه في هذه المرحلة الانتقالية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان