إعلان

بالفيديو.. الجيش يعلن إنشاء أول كلية للطب بالقوات المسلحة

10:42 م الأحد 23 فبراير 2014

بالفيديو.. الجيش يعلن إنشاء أول كلية للطب بالقوات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

أعلن اللواء أركان حرب طاهر عبد الله، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، عن مشروع إنشاء كلية الطب بالقوات المسلحة وهي أول كيان تعليمي لدراسة الطب بالقوات المسلحة لإعداد وتأهيل دفعات جديدة من الأطباء العسكريين قادرين على تلبية احتياجات القوات المسلحة من الأطباء.

وأضاف رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة - خلال مؤتمر صحفي عقد في الهيئة الهندسية - مساء الأحد، ونقلته فضائية "الحياة"، أنه روعي في إنشاء هذا الصرح التعليمي أن يكون وفق أحدث المعايير التعليمية لإعداد كوادر طبية وتأهيلهم وفقاً لأرقى المناهج التعليمية.

وتابع: "لقد تم اختيار مكان الكلية بالقرب من المستشفيات العسكرية للتدريب العملي، ويعتبر هذا الصرح خطوة إيجابية في رؤية ورسالة لخدمة المجتمع لتحمل جميع الأنشطة الأكاديمية وتتبنى البحث العلمي السليم منهجياً والملتزم أخلاقياً وتصبح نواة لجامعة علمية حديثة ينهل منها جيل المستقبل".

واستطرد: "إن للهيئة الهندسية دور آخر في مجال البحوث والاختبارات العسكرية والمدنية وكذلك تتبنى المدنيين الموهبين لمراجعة واستكمال أعمالهم البحثية للتأكد من نتائجها وفعاليتها ودراستها بواسطة اللجان المتخصصة واستخراج الموافقات اللازمة".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان