إعلان

وزراء يطالبون الببلاوي بتولي التنسيق لحل مشكلة المعاشات

01:41 م الأحد 23 فبراير 2014

وزراء يطالبون الببلاوي بتولي التنسيق لحل مشكلة الم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد غايات:

ترأس حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء اجتماعاً، اليوم الأحد، لمناقشة موضوع المعاشات، بحضور وزراء التضامن الاجتماعي والمالية والقوى العاملة والهجرة، بالإضافة إلى جبالي المراغي رئيس اتحاد نقابات عمال مصر، وشكري عازر رئيس اتحاد اصحاب المعاشات، وممثلين عن أصحاب المعاشات والنقابات العمالية.

صرح بذلك هاني صلاح المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، وأضاف أن رئيس الوزراء أكد خلال الاجتماع أن الدستور والمادة 17، تحمي حقوق أصحاب المعاشات، وأن أموال المعاشات تتمتع بكل الحماية الممنوحة للأموال العامة، كما أن اصحاب المعاشات وحدهم هم من لهم الحق في الاستفادة والانتفاع من تلك الأموال، مشددا على أن الحكومة تضمن أموال أصحاب المعاشات.

من جانبه، ذكر رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، حرص الاتحاد على التنسيق مع الحكومة من أجل بحث افضل السبل الكفيلة بالحفاظ على أموال المعاشات والتأمينات، وحسن توظيفها وتنمية مواردها، بما فى ذلك الوصول لتسويات مع وزارة المالية فيما يخص أموال المعاشات لدى الوزارة.

هذا وقد طالب المشاركون في الاجتماع أن يتولى رئيس مجلس الوزراء رعاية أي اتفاق يتم الوصول إليه بين وزارتي المالية والتضامن الاجتماعي وممثلي أصحاب المعاشات، وهو ما رحب به رئيس الوزراء مشدداً على أنه من مصلحة الدولة تسوية المعاملات المالية بين أجهزتها المختلفة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان