إعلان

فيديو- عمرو موسى: إذا كان العالم ''غابة''.. فمصر ليست ''قطة''

12:37 م الأحد 23 فبراير 2014

فيديو- عمرو موسى: إذا كان العالم ''غابة''.. فمصر ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال عمرو موسى، المرشح الرئاسية السابق ورئيس لجنة الخمسين التي أعدت دستور 2014، إن مصر لن تعطش وأن المساس بحقوق مصر المائية أمر مستحيل حدوثه، مشيرا إلى أن ''العالم أصبح غابة ولكن مصر ليست قطة'' على حد تعبيره.

وأضاف موسى في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''صالون التحرير''، المذاع على قناة ''التحرير'' مساء السبت: أنه ''لا يصح على أثيوبيا أن تقدم على عمل يمس بحقوق مصر في نهر المائية وتقوم بزيادة سعة سد النهضة من 14 مليار متر مكعب لـ74 مليار متر مكعب، وأفضل شئ هو التفاهم حول وضع قانوني يضمن حقوق مختلف الأطراف''.

وأوضح رئيس لجنة الخمسين أن المشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع قد أخبره بأنه حسم أمره في الترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة خلال لقاء جمع بينهما مؤخرا، مشيرا إلى أهمية موقف المشير السيسي في 30 يونيو الماضي ووقوفه مع الإرادة الشعبية لمنع مخطط دولي لإحداث تغييرات في العالم العربي والشرق الأوسط انطلاقا من مصر - حسب قوله.

وأكد عمرو موسى، أن مصر تحتاج قيادة حكيمة ورصينة خلال المرحلة القادمة، قيادة تعيش في القرن 21 وتتحدث عن احتياجات مصر والمصريين اليوم وغدا، لافتا إلى ضرورة الترحيب بكل المواطنين الراغبين في الترشح للوصول لمعركة تنافسية حقيقية تضمن للمواطن المصري الاختيار السليم على حد قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان