إعلان

المؤسسة العربية لرواد التنمية تُكرم محلب وأبو تريكة وصبحي وخليفة لعام 2013

02:26 م السبت 22 فبراير 2014

المؤسسة العربية لرواد التنمية تُكرم محلب وأبو تريك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هاجر حسني:

أعلنت المؤسسة العربية لرواد التنمية، اليوم السبت، حصادها لعام 2013 ، حيث أعلنت اختياراتها لأفضل دولة عربية لهذا العام وأفضل رائد للتنمية المصرية وأفضل شخصية وزارية ورئيس هيئة وفنان ولاعب كرة وإعلامي.

و فازت دولة الكويت برائدة التنمية العربية لهذا العام بعد عقدها مؤتمر التنمية العربية الأفريقية الذى انعقد مؤخرا في دولة الكويت، وحصل رجل الأعمال محمود العربي كأفضل رائد للتنمية المصرية هذا العام، وفاز الوزير ابراهيم محلب بلقب الشخصية الوزارية.

كما حصل وزير الأوقاف محمد محتار جمعة على لقب أفضل وزير يعمل من أجل مصر، واقتنص المهندس صلاح الجنيدي لقب أفضل رئيس هيئة لهذا العام بجدارة، وكان لقب افضل لاعب كرة قدم من نصيب محمد محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي.

وحاز محمد صبحى على لقب أفضل فنان، كما حصلت الإعلامية جيهان السنباطي على أفضل شخصية تدافع عن حقوق المرأة البسيطة، وحصلت الدكتورة رحاب الرحماوي على لقب أفضل شخصية عامة، وفاز بلقب افضل إعلامي لعام 2013م طوني خليفة.

فيما فازت شركة موبينيل بأفضل شركة اتصالات لعام 2013 م وحصل البنك الأهلي على لقب أفضل بنك مصر فى لهذا العام.

من جانبه، أكد أحمد الشناوى، المستشار الإعلامي للمؤسسة بانه سوف يقام حفل ضخم يوم 22 فبراير 2014 فى فندق تريمف لتوزيع الجوائز على الفائزين هذا العام ، مضيفاً أن المؤسسة قررت منح نجمة رواد التنمية كل ثلاثة شهور لمن يقدم ملف يخدم التنمية فى مصر والوطن العرب.

وأضاف الشناوي أنه تم اختيار الوزير ابراهيم محلب لأنه منذ توليه مسئولية الوزارة وقام باحداث ثورة داخل وزارة الإسكان، أما عن الوزير محمد مختار جمعه وزير الأوقاف لأنه يعمل ويقدم كل جهد متاح له لتطهير وزارة الأوقاف من الأنظمة السابقة.

وعن المهندس صلاح الجنيدي رئيس هيئة الاوقاف قال الشناوي بأنه حصد اللقب لأنه يقوم بعمل نشاط بلا حدود داخل الهيئة، وبالنسبة للفنان محمد صبحى فحصل على هذا اللقب لانه قام بتقديم أفضل الاعمال الفنية على مدى 5 سنوات ماضية وهو مسلسل عائلة ونيس، حيث حقق هذا المسلسل رسالة حقيقة للفن المصري ،أما عن الإعلامية جيهان السنباطي لأنها كانت من أوائل الذين نادوا بضرورة تحسين أوضاع المرأه والنظر اليها على أنها شريك أساسي فى الثورة والتحول الديمقراطي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان