إعلان

منسق حملة سامي عنان: الفريق انحاز لثورة 25 يناير

10:03 ص السبت 22 فبراير 2014

منسق حملة سامي عنان: الفريق انحاز لثورة 25 يناير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال خالد العدوي منسق حملة ''كن رئيسي'' الداعمة للفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابقة، أن الحملة شعبية من الناس وللناس للضغط على عنان لإعلان ترشحه في الانتخابات الرئاسية القادمة، مشيرا لدور عنان الكبير في الانحياز لثورة 25 يناير حسب قوله.

وأضاف العدوي في تصريحاته لبرنامج ''مصر كل يوم'' المذاع على قناة ''المحور'' مساء أمس الجمعة :''حتى الآن لا يوجد مرشح رسمي لرئاسة الجمهورية فكل المرشحين محتملين، وأنا لا أمثل الحملة الانتخابية لسامي عنان فأنا منسق حملة كن رئيسي، وسامي عنان أعرب عن نيته في الترشح في بيان صادر عن مكتبه، والآن مكتب عنان يعد لمؤتمر صحفي لإعلان قرار ترشحه في الانتخابات الرئاسية القادمة''.

وأشار منسق حملة كن رئيسي لدور الحملة خلال المرحلة القادمة في توزيع مطبوعات على المواطنين لتوضيح الدور التاريخي والوطني لعنان في خدمة المؤسسة العسكرية وتسليط الضوء على أهمية وجوده كمرشح في الانتخابات الرئاسية لعام 2014.

وطالب خالد العدوي ممن يردد شائعات ارتباطا سامي عنان بجماعة الإخوان المسلمين ودعمهم له بتقديم الدليل على صحة هذه الشائعات في بلاغ للنائب العام، مشيرا إلى عنان مدعوم فقط بأصوات المصريين البسطاء - حسب قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان