إعلان

ننشر كواليس حلقة باسم يوسف قبل اذاعتها..يستضيف مذيع كوري ساخر ويقدم ''اسكتش'' غنائي

01:59 م الجمعة 21 فبراير 2014

ننشر كواليس حلقة باسم يوسف قبل اذاعتها..يستضيف مذي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

انتهى الإعلامي الساخر باسم يوسف، يوم الأربعاء الماضي، من تصوير حلقته الجديدة من برنامج ''البرنامج''، والمقرر عرضها مساء اليوم الجمعة، على قناة '' ام بي سي مصر''، بحضور مقدم برنامج ''ستاند أب'' كوميدي الذي يقدمه الساخر الكوري ونهو شونغ.

يذكر أن باسم يوسف اعلن في الحلقة السابقة، أنه سيأخذ موضوع الحلقة على محمل الجد، وهذا ما انتظره الكثير، لكن هذا لم يحدث .

وقالت مصادر، من فريق عمل ''البرنامج''، إن الإعلامي الساخر باسم يوسف سيقدم في حلقة اليوم اسكتش غنائي بالتعاون مع وفرقته، وهو ما تتطلب مجهودا ووقتا من التحضيرات لهذا النوع الاستعراض الغنائي.

وأشارت المصادر إلى أن ضيف حلقة اليوم لا يعرفه كثيرون، وهو مقدم برنامج ''ستاند أب'' كوميدي الذي يقدمه الساخر الكوري ونهو شونغ ''wonho chung ''، وهو شحض يتحدث اللغة العربية بطلاقة.

يذكر أنه أثناء تصوير الحلقة الثالثة من برنامج البرنامج، شهد محيط مسرح راديو بوسط البلد، تكثيفا أمنية مشددة من قبل قوات الأمن، كما تواجد عدد من المواطنين رفضا لتسجيل الإعلامي الساخر باسم يوسف حلقة جديدة من برنامجه البرنامج وهو الأمر الذي تكرر منذ رجوع البرنامج على شاشة ''mbc مصر''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان