إعلان

البرادعي لشباب الدستور: أطالبكم باستكمال مسيرة الثورة وتحقيق أهدافها

01:41 م الجمعة 21 فبراير 2014

البرادعي لشباب الدستور: أطالبكم باستكمال مسيرة الث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:

بدأ اليوم المؤتمر العام الأول لحزب الدستور، اليوم الجمعة، بنقابة التجاريين، لاختيار قيادات الحزب الجديدة، وسط توافد العشرات من أعضاء الحزب، وذلك بعد اكتمال النصاب القانوني.

ووصل منذ قليل السفير سيد قاسم رئيس الحزب، والسفير ناجي الغطريفي عضو الهيئة العليا، ومن بعدها بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الضحايا في الأحداث السابقة.

وقال الغطريفي "إن هذا الحزب رُفع على أكتاف الشباب الذين وضعوا ثقتهم في الدكتور محمد البرادعي مؤسس الحزب"، و أن مواقف حزبنا كانت مشرفة، ويجب التمسك بأهداف ثورة 25 يناير، و أنه لا عودة لما قبل 25 يناير، وأشاد بموقف المصريين في 30 يونيه في الوقوف ضد الفاشية الدينية.

وأكد السفير سيد قاسم، أن الحزب بُني بجهود ذاتية، وبعد رحيل البرادعي حاولنا عقد مؤتمر عام بأقصى سرعة؛ لكن الأوضاع الحالية للبلد بجانب الأوضاع المالية أخرته، وأن البرادعي أطلق رصاصة مدوية في وجه النظام بتأسيس حزب الدستور"، الأمر الذي قابله الحضور بالتصفيق الحاد.

وأرسل البرادعي رسالة لأعضاء الحزب عبر سيد قاسم يقول فيها: "أهنئكم بانعقاد المؤتمر الأول لحزب الدستور، وأن هذا الحزب أًسس من أجل الشباب وسينجح بهم، وأطالبكم بإكمال مسيرة الثورة وتحقيق أهدافها، أنتم الوحيدون الذين ليس معهم أجندات خاصة".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان