إعلان

تغريدات جمال عيد تثير الجدل ولميس الحديدي: ''المرأة المصرية لا تهان'' ''فيديو)

11:52 م الأحد 02 فبراير 2014

تغريدات جمال عيد تثير الجدل ولميس الحديدي: ''المرأ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

هاجمت الإعلامية لميس الحديدي الناشط الحقوقي جمال عيد بعدما نشر تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، أثناء تعليقه على إقبال المصريات على التصويت بنعم للتعديلات الدستورية الأخيرة يقول فيها ''بعضهن يتحرقن شوقاً لكشوف العذرية ..فهنيئاً لهن''.

وقالت الحديدي خلال تقديمها لبرنامج ''هنا العاصمة'' المذاع على فضائية ''سي بي سي''، الأثنين، '' هذا رجل يعمل في المجال الحقوقي وليبرالي والمفترض أن يدافع عن حقوق الناس بل يدافع عن حق المرأة أولًا أنها لا تهان أو تؤذى أو تبتذل لكن خروجه وأن يقول أن بعضهن يتحرقن شوقاً لكشوف العذرية، لأن لديه ضغينة ومشكلة نفسية بينه وبين القوات المسلحة والشرطة فاقتبس من قضية الكشوف العذرية عام 2011 والمحكمة الادارية قضى بمنع هذه الكشوف وقت قيادة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس العسكري السابق''.

وتابعت: ''المرأة المصرية لا تقبل أن تمتهن بهذا الشكل ولا تقبل الأموال الحرام لا يمكن أن يقال عنها أنها داعرة لأن جمال عيد هذا ما قاله فبعضهن يتحرقن لكشوف العذرية لأنهن يحتفلن بالجيش المصري والمشير السيسي''.

من ناحيته هاجم جمال عيد لميس الحديدي من خلال مجموعة متتالية من التغريدات كانت أولها: '' اعلامية ك لميس الحديدي ادارت ببراعة حملة توريث جمال مبارك الحكم ،ألم يكن اجدي بها أن تسأل صاحب الشأن عن صحة أوكذب ما هو منسوب له؟ مهنية''، وأتبعها بتغريدة أخرى يقول فيها: ''لست مهموم بمن يصدق اعلاميين مبارك ، لكن لمن يتحرى الحقيقة ،ما هو منسوب لي مفبرك وغير دقيق، في أمور اقل كانوا يتصلون ، لكن الهدف تشويه رخيص''، وأنهى رسالته للميس الحديدي عبر تغريدة أخيرة قال فيها: ''حاولت الاتصال ،،ولم ترد على كل حال : اقسم بالله العظيم لم اهين نساء مصر ،كتبت رد على شتيمة ، لكن ولا كلمة مصر ولا نساء جائوا بالتويته..انتهى''.

العنوانالعنوانالعنوان

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان