إعلان

سفير مصر في روسيا: موسكو لم تغير توصياتها بشأن مصر بعد تفجير طابا

12:15 م الأربعاء 19 فبراير 2014

سفير مصر في روسيا: موسكو لم تغير توصياتها بشأن مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

أكد سفير مصر في روسيا، محمد البدري، الأربعاء، أن روسيا لم تغير توصياتها الخاصة بالسياحة الروسية الوافدة لمصر عقب تفجير حافلة سياحية بطابا في سيناء، مما اسفر عن مصرع 3 سياح من كوريا الجنوبية إضافة لسائق الحافلة المصري.

وأكد البدري، في بيان وصل مصراوي الأربعاء، أن ''روسيا أدانت بشدة هذا العمل الإرهابي وعبرت عن تضامنها مع مصر في الإجراءات التي تتخذها الإدارة المصرية لتحقيق الاستقرار في البلاد، ولمكافحة الإرهاب والتطرف''.

وأوضح أن بيان كل من وزارة الخارجية الروسية والوكالة الروسية الفيدرالية للسياحة في هذا الشأن قد أبقى على نفس التوصيات السابقة المتضمنة توجيه المواطنين الروس المتواجدين في مصر لقضاء أجازاتهم بضرورة الالتزام بعدم مغادرة مناطق المنتجعات السياحية التي يقصدونها في مصر وتجنب زيارة المدن والمناطق الرئيسية.

من جانب آخر، أوضح بدر عبد العاطي، المتحدث باسم وزارة الخارجية أن وزير الخارجية نبيل فهمي أصدر توجيهات فور وقوع حادث طابا لجميع البعثات الدبلوماسية المصرية في الخارج بالعمل على تكثيف الاتصالات مع المسئولين بوزارات الخارجية في دول الاعتماد والجهات الأمنية المعنية ومراكز الأبحاث ووسائل الإعلام الأجنبية لتأكيد الجهود والإجراءات التي تقوم بها السلطات المصرية لتأمين السائحين والمرافق السياحية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان